05

3 0 0
                                    

انجي بعد 2سا لسانها تحت الصدمة من يلي سمعتو يعني يلي حكتو البنت يلي اجت مستحيل يتقبلو العقل تصلت ب فكرت(ابوها لرويا) لتتأكد من القصة يلي سمعتها و ياريتها ما سمعت سكرت الخط و رجعت لعند البنت على فكرة اسمها زينب ...
انجي"انا عنجد مو عرفان شو بدي قول يعني كان ناقصني انا " زينب"انا عنجد اسفة بس مالقيت طريقة ثانية صرلي مدة عم راقبك و اليوم قررت اطلع و احكيلك كلشي و يلي بدو يصير يصير "
انجي"عنجد بما انو عم تراقبني يعني بتعرفي شو صاير بحياتي المهم هلا شو بدك مني " زينب"ليكي انجي انا عنجد صرلي فترة عم دور عليكي و اخيرا لقيتك و بعد ما عرفت شو صاير بحياتك مستحيل ارجع اتركك حتى بابا بدو هيك " انجي" بابا؟؟ ليكي الحياتي فيها تعقيد بما فيه الكفاية قبل 3 شهور خسرت رفيقتي الوحيدة و هلا اهلها راحوا و تركوني لحالي و بتعرفي شو قبل كم يوم كتشفت انو موت رفيقتي ما كان مجرد انتحار  و هلا كل الصف فايت ببعضوا ليعرفو الحقيقة و هلا انتي " زينب"اسفة انا ما كنت بعرف كل هذا الشي " انجي"يعني اسف ع يلي راح قولو صح انو بابا فكرت اكدلي القصة يلي قلتيها بس انا لسا مو مصدقة يعني ما في اي شي يثبث انو نحن اخوات و انو ابوكي هو ابي مثل قلت صاير بحياتي كثييير لخبطة لهيك اسفة " زينب" اكيد فهمتك و معك حق تماام راح اعمل مثل مابدك كل يلي بدي هو فرصة "  انجي"حاليا بدي استوعب القصة يلي قلتيها و بعدين بنشوف" يقاطعهم الباب ... تمسح انجي دموعها و تقوم لتقتح" استاذ ؟شباب؟شو عم تعملو هون" الاستاذ"اجيت احكي مع اهلك هنن هون شي "انجي" هنن راحو استاذ يعني لما رجعت عرفت انهم سافروا ع ازمير و ما راح يرجعون لفترة" اتيش:"كيف يعني؟" مارت"انتي منيحة؟" زينب"انجي كلشي تمام"
اتيش"راح تتركين ع الباب" انجي"اسفة تفضلو"
الاستاذ"اسفين انجي ماكنت بتعرف انو عندك ضيوف؟"
انجي"لا استاذ مو مشكلة اصلا هي مو ضيفة (بتعرفهم ع بعض) اتيش"هلا عنجد اهلك راحوا " انجي"ما سبب للكذب عليكم " اتيش"لا بس شو بيعرفني  يعني لتكوين عاملة شي مصيبة لهيك تركوكي و راحو " مارت"اتيش شو عم تخبص؟ مو شايف حالة البنت كيف " اتيش" امان امان لا ينكسر قلب اميرتك " انجي"ليك اتيش انت مو منيح لهيك براي روح رتاح " اتيش بانفعال"مو ناقص تقولي غير اني جنيت كلكم كذابين و منافقين رويا كانت بسيط انتي يعني استاذ اسف بس القصص يلي عم تحكوها بصف ما فاتت بعقلي الشخص الوحيد يلي كان معروفا 24سا هو انجي لهيك اكيد هي بتعرف شي او حتى يمكن انتي قلتيها لانك كنتي غيرانة منها لانو عندها كلشي انتي ما يتملكيه" استاذ"اتيش شو عم تقول انت خلص بيكفي " زينب" براي انتى لازمك علاج لانو موت رفيقتي اثر عليك و صاير مو عرفان شو عم تحكي" اتيش"الملائك الحارسين لانجي شو يعني كذب يلي عم قولو انا بعرف انو اهل رويا مو اهلك الحقيقين و انو هنن هتمو فيكي لما كنتي صغيرة و كمان رويا كانت رفيقتكم الوحيدة بس رويا كان عندها كثير رفقات غيرك و اخيرا و ليس اخيرا هي كان عندها انا يعني براي هذول اسباب كافية للغيرة و الحسد يلي دفعوك لتقتليها" ببجيه كف من حيث لا يدري من عند انجي" تقلع من بيتي فورا" زينب"الاتهام بدون دليل الباطل  و ازا مافي دليل مافي جريمة لهيك حكيك كلو بدون فائدة لهيك تقلع من هون " الاستاذ"اتيش شو عم يصير معك شو هذا الحكي ، انجي معها حق انت مو منيح نفسيتك كثير تعبانة لهيك روح ع بيتك و لا تجي ع المدرسة بكرى راح اجي الحكي مع ابوك" ... اتيش سكت و قال ولاحرف ... مارت"يلا شو لسا مستني " يطلع اتيش و انجي تستأذن و تفوت ع غرفتها و تنهار و طبعا مارت لحقها  ...
زينب"استاذ ممكن تشرح لي يلي عم يصير ؟ يعني ازا كانت صايرة جريمة عنجد فانا فيني ساعد " الاستاذ"كيف ؟" زينب" انا شرطية يشتغل بقسم تحقيق " بالغرفة انجي منهارة و عم تبكي طبعا سكرة ع حالها و ما سمحت لمارت انو يفوت حتى انو كانت كاتمة صوتها مشان مايسمعها حدا بنسبة لمارت فظل مصر و يدق لحتى فتحتو بعد ما مسحت دموعها
مارت"انتي منيحة" بابتسامة"بتعرف انك الوحيد يلي سألتي عن حالي اليوم ...  عم حاول كون منيحة المهم خلينا نسكر ع الموضوع اتيش نفسيتو تعبانة و مو عرفان حالو شو عم يحكي او شو عم يعمل يلي عم يصير اثر علينا كلنا .." مارت"لايمن راح تهربي من أنك تواجهي الحقيقة ..." انجي تكون عم تطلع ع الشباك و بعدما تسمع حكي مارت تطلع عليه و الاخ مارت يصفن بعيونها و الصراحة ما بلوموا يعني عدد المرات يلي بتجي عينو بعيونها بينعدو ع الاصابع ... المهم نرجع لموضوعنا بابتسامة خفيفة ترجع تمسح تحت عيونها من اثر الدموع "ما بعرف بس..." تمسك ايدو "شكرا مارت شكرا لانك جنبي شكرا ع دعمك الي ... " اخونا مارت بالإضافة انو صافن صار يبتسم مثل الاهبل ،قامت انجي و زبطت مظهرها "يلا خلينا نطلع" ... مافي رد... "مارت" و لا كأنو بهذا العالم راحت و حطت ايدها ع كتفو"مارت" و اخيرا فاق من شرودو "نعم شو صار" انجي تنزل راسها لمستواه"اووه كانو في حدا عشقان امم!(بابتسامة/هلا اكيد عم تقولوا رويا لمحتلها انو هو معجب فيها ... و انا راح قلكم انجي عم تعمل هيك عمدا ما بدها تتعلق ب حدا و لا تحب حدا ... راح تفهم ليش بعدين) مارت (بتوتر)"مين انا " انجي"لا انا 😂لكان مين يعني في حدا غيرك صافن و عم يبتسم.. المهم خلينا نطلع الاستاذ جوكهان و زينب بيكون مستنينا...
جوكهان حكى لزينب قصة جيمري و رويا و خلاها تشوف الفيديو يلي صورتو رويا و بنفس اللحظة يرجعو مارت و انجي "ع شو عم تنفرجي" الاستاذ"الآنسة زينب محققة و راح تساعدنا لنعرف حقيقة يلي صار" انجي"استاذ حضرتك عم امزح مو لانو حاسة حالي بشي فيلم بوليسي يعني مو ناقص غير  يطلعلنا شي قاتل متسلل او سايكو" زينب"للاسف انو هذي مو مزحة و يمكن يلي صار مع رفيقتكم ما يكون مجرد حادث انتحار يعني في قصة ورا الموضوع لهيك قررت ساعدكم ازا ما عندك مشكلة" مارت"استاذ شو عم يصير "  جوكهان"انجي فيكي تحكيلي عن رويا كلشي بتعرفيه"  قبل ما ترد انجي تجي رسالة الها و لمارت ...   مارت بعدما طلع ع تلفون انجي"نفس الرسالة" تطلع عليه و ترد "يلا لكان... استاذ بنحكيلك ع الطريق بس هلا لازم نروح"
ركبو السيارة و نطلقو ع المدرسة فاتو ع القاعة مارت"شو عم تعملو كلكم هون" عمر"نفس السؤال الكم" نيل"شو لعب الجديدة هي المرة"   انطفت الأضواء بالقاعة و شتغل جهاز العرض و بعدما نطفى وصلت رسالة للكل ...

تجارب الحياةWhere stories live. Discover now