1+2+3=4

378 8 9
                                    

يخرج جونغكوك من مكتب أبيه ويكون قد اتخذ قراره سيخبرها أنه حبيبها لكنه فجأة أحس بغصة في قلبه لكنه أكمل طريقه نحو غرفته حيث توجد هيونا دون أن يهتم لألم قلبه يفتح الباب ببطء كي لايوقظها لكنه يتفاجأ بوجود كل شيء متكسر زجاج المرآة والطاولات والنوافذ وبعض قطرِالدماء متناثرة تتسارع دقات قلبه من قلقه على هيونا يجدها في زاوية الغرفة يديها مملوءة بالدماء بسبب جرحها لنفسها من كسر الزجاج وهي تبكي يسمع فقط أصوات شهقاتها يقترب منها ببطء ينزل لطولها يحاول رفع رأسها لكنها تضربه كفا يجعله مصدوما من فعلها يدور وجهه بسبب الصفعة ثم يعيد نظره نحوها ويقول بصوت منخفض وهو يضع يده على خده بسبب إحمرارها "هيونا مالذي فعلته الآن ....؟" يقف ببرود والغضب يشع منه ويعيد كلامه لكن بصراخ تلتصق هي بالحائط بسبب خوفها وهي ترفع يديها وتخفي وجهها وتقول بين شهقاتها "أ.....أرجوك ...آسفة ....لن أعيدها أنا خائفة ....." تلين ملامح جونغكوك بسبب حالتها الخائفة .......لايحب أن يراها تترجى أحدا حتى ولو كان هو .......يقترب منها ببطء ويحملها ويلف ساقيها حول خصره ثم يبدأ بهزها ببطء ليهدأها بينما هي واصلت البكاء على كتفه حتى نامت عندما يقرر أن يضعها على السرير تتشبت به ولاتتركه يذهب لذا يقرر أن ينام معها •



في الصباح يستيقظ على حركتها وهي تتقلب بين ذراعيه لكنها لاتزال نائمة يبقى يتأملها لبضع دقائق قبل أن تستيقظ هي الأخيرة على لمساته لوجهها تحك عينيها ببطء بيديها الصغيرتين ثم تقول بصوت منخفض "صباح الخير سيدي" يبتسم لسماعه صوتها وبسبب لويها لشفتيها وهي تتكلم يبعد يديها عن عينيها ويقول "صباح الخير طائري الصغير لاداعي لكلمة سيدي نادني جونغكوك"  تومأ هيونا ببطء وهي تحاول أن تبتعد عن حضنه لتذهب إلى المرحاض يوقفها لوهلة ويقول "اين قبلتي الصباحية" تشبك هيونا حاجبيها بغضب طفيف يضرب جونغكوك جبهته بخفة لانه نسى انها قد فقدت ذاكرتها فهي لن تتصرف معه كما كانت من قبل "طائري الصغير لاداعي للغضب أنا حبيبك و.......لابأس اذا قبلتك حسنا " تنظر هيونا لشفتيه قبل ان تهجم عليهم بقبلة خفيفة جعلته يتخذر من فعلها وهو يمر يديه على شعرها ذتخذر يكتفي فقط بتذوق رحيقها تنسحب هي بسرعة وهي محمرة من الخجل تضع يديها بخفة على فمها وهي تركض إلى الحمام اما جونغكوك بقى يقهقه على فعلها لكنه سرعان ماحول اهتمامه لقضيبه الذي يقرب على تمزيق الملابس الداخلية التي يرتديها يقول بهدير منخفض "منذ أن احضرتك وانت تفعلين هذا بي ايتها الشقية" (تتذكرون لفلاش باك لما عضته برقبته بعدين اعتذرت وهي تبوسه هو ذلحين اتذكرها لهيك قال هيك هههه) تخرج هيونا من الحمام وهي ترتدي قميصه العريض (يعيون كوكي هو ضخم لهيك كان عريض عليها) يحول نظره بسرعة الى فخذيها ثم يقول "ه.....هيونا لماذا ارتديتي هذا "  تلاحظ هيونا نظره لفخذيها تنزل القميص الى ركبتيها قليلا ثم تقول هي بصوت منخفض"لقد وجدته في الحمام ارتديته فقط حتى ....أجد بعض الملابس ثم سأنزعه "يومأ جونغكوك وهو يلاحظ خجلها يقف من السرير ثم يتجه نحوها ويقول في أذنها "أتعلمين عندما كنتي في الرابعة من عمرك لقد كنتي تنامين عارية امامي حتى انني انا كنت احممك "تحمر هيونا خجلا اكثر فأكثر ثم تستوعب انه قال -في سن الرابعة-تسحب رأسها قليلا كي تناظره ثم تقول بفضول "ألم تقل أنني حبيبتك ماذا كنت أفعل معك وانا في سن الرابعة؟؟؟" يبتلع جونغكوك بقوة لانه قال لن يخبرها انها اخته بالتبني من شدة حبه لها يحاول العثور على كذبة ليغطي عن كذبته الاولى يقول وهو يأخذ خطواته الى الخزانة كي يختار لها الملابس "حسنا انت ابنة صديق ابي ولقد اعتنيت بك لاسبوعين عندما كنت صغيرة"  تتقبل كلامه وتصدقه بسرعة ثم تواصل فضولها وهي تسأل مع كل كلمة يقولها "اين هو أبي الآن؟؟" 
"ابوك ......لقد مات في حادث سيارة"
"وكيف انا عندك هنا "
"تسألين كثيرا أليس كذلك ياطائري الصغير" تقترب منه وترفع من طولها وتبدأ في نتف شعره بلطف بينها هو يقهقه على حركاتها ويمسد بططء المنطقة التي نتفتها
"عندما أسألك تجيبني ايها الضخم"
"اخخ حسنا كما تأمرين ايتها القصيرة"تضربه بخفة على صدره الضخم ثم تقول وهي تقلب عينيها في رأسها"انا جائعة اطبخ لي شيئا آكله"
"حسنا .....سأطبخ لك تعالي وساعديني لكن ارتدي شيئا احسن والا اغتصبتك " تهز رأسها وهي ترفض طلبه لارتدائها الملابس بينما هو يهمس مع نفسه"ماهذه الفتاة فقدت ذاكرتها لتجنني انا تطلب مني ان اطبخ لها لم اطبخ من قبل ماذا سأفعل الآن" تلاحظ هيونا شروده تستغل الفرصة لتستفزه "ماذا هناك ايها الضخم لاتعرف الطبخ أليس كذلك " يستيقظ حونغكوك من شروده يضع يديه في جيبه ويمشي نحو باب الغرفة وهو يقول بتفاخر "أ.....أ...لالا اعرف الطبخ سوف ترين "
"حسنا سنرى ايها الطباخ الضخم "ينزل جونغكوك وهيونا للمطبخ يشرع جونغكوك بالطبخ بينما يغش من الهاتف وصفات الاكل تكون هيونا تتبعه مع كل حركاته ثم تمسكه وهو يغش من الهاتف تخطف الهاتف من يده وتقول وهي ترفع الهاتف منتصرة"اذا انت لاتعرف الطبخ ايها الغشاش الضخم "يركض جونغكوك ورائها وهي تهرب منه لغرفة المعيشة تجلس هي على الاريكة لتعبها وهي تخبأ الهاتف منه بينما هو فوقها يحاول نزع الهاتف من يدها يدخل تاي إلى المنزل مما جعل هيونا وجونغكوك يرفعون رأسهم بصدمة يقترب تاي منهم ويقول وهو يضحك على حالتهم"انا ألاحظ تطورا هنا مرحبا ياهيونا "تستقيم هيونا من أسفل جونغكوك بعد عراك خفيف وتتجه نحو تاي وترفع اصبعها وتأشر عليه ثم تستدير نحو جونغكوك وتقول بفضول "من هذا ايها الضخم ؟" يصدم تاي من قولها ثم يجيب بدلا عن جونغكوك "انا صديق جونغكوك هذا انا تاتا ياهيونا "تستدير نحو تاي وهي تتأمل ملامح وجهه ثم تقول "لديك شفاه لذيذة"  يقف جونغكوك ويركض نحوها مرة اخرى ويقول بغضب طفيف"هيونا ماهذا الكلام" تبتعد هيونا عن جونغكوك وتختبأ وراء تاي وتقول وهي تلوي شفاهها"تاتا سيحميني منك ليس مثل البارحة "
" ومن قال انني سأحميك خذها ياحونغكوك وعاقبها على فعلتها " تصرخ هيونا بينما يأحذها جونغكوك من تاي وهي تقول بينما تعارك جونغكوك"اللعنة عليك تاتا " يشهق تاي من قولها يمسكها جونغكوك وهو يحاصرها على الحائط ويقول بصوت عال وهو يحاول مقاومة عراكها "توقفي عن هذا ماهذ الكلمات التي قلتها اعتذري منه" تتوقف هيونا عن معاركته وهي تلهث بخفة من كثرة حركتها تميل رأسها لتنظر لتاي ثم تقول "آسفة تاتا لكنك غدار " يبتسم لها تاي ويقول "حسنا قبلت تأسفك لكنني لايمكنني معارضة جونغكوك فهو سيعاقبني ان عارضته" تضع هيونا رأسها على صدر جونغكوك وهي تريح تنفسها يقول جونغكوك وهو يربت على شعرها "حسنا ياهيونا اذهبي واطبخي لي ولتاي وليكن بعلمك انا غاضب منك " تشهق هيونا من كلامه ترفع رأسها وهي تقفز "ج....جونغكوك لاتغضب ارجوك اخاف ذلك "
"اذهبي واطبخي هيونا عندما يذهب تاي سأتكلم معك"  تلوي هيونا شفتيها وتضم ذراعيها نحو صدرها بشكل طفولي وهي تتجه نحو المطبخ  بينما يذهب جونغكوك وتاي نحو الاريكة
"مالذي حدث لها البارحة يا جونغكوك"
"لقد ارتفعت حرارتها ومن شدتها فقدت ذاكرتها وانا لم اخبرها انها اختي بالتبني لم أقدر على ذلك كان يمكنها ان تكتشف ذلك في يوم من الايام ياتاي"
" وماذا اخبرتها اذا؟"
"اخبرتها ....أ ....أنني حبيبها "
"ماذاااا واذا نطقت تلك العاهرة كاتيا بسرك"
"سأتخلث منها "
"دائما حلولك هكذا سننتظر الى حين ذلك الوقت"
"تاتااااااا لقد جهز الفطور "
"وهل انا مخفي ياهيونا "
"انت غاضب مني لذا لاتكلمني " يذهب تاي ويجلس على الطاولة امام الطعام بينما جونغكوك يتجه نحو هيونا يهمس تاي بينما هو يضع الطعام في فمه "جونغكوك دعنا نأكل ثم افعل ماتريد "يعود جونغكوك ادراجه ويجلس بجانب تاي ويبدأ في الأكل بينما تجلس هيونا امامهم وتشرع بالاكل دون ان تكلم جونغكوك بل بقت تتحدث وتضحك مع تاي بينما الآخر يشتعل غضبا وينتظر فقط موعد ذهاب تاي يمر الوقت وينهي تاي طعامه يقوم جونغكوك بإمساكه من ذراعه ويقوده نحو باب المنزل ويقول "حسنا قلد ملأت بطنك اذهب "
"هيونااااااا اهربي الى الغرفة سيعاقبك"
"اصمت واللعنة عليك اياكي والتحرك من مكانك"تهرب هيونا الى الغرفك وتقفل الباب وهي لاتعلم انا جونغكوك لديه المفتاح ينتهي جونغكوك من التخلص من تاي يصعد نحو الغرفة ويجدها مغلوقة يفتحها ببطء ويرى جسدها الصغير المغطى بلحاف السرير ويسمع اصوات لهثاتها يقترب ببطء وينزع اللحاف من فوقها ويصعد فوقها ويقول وهو يقترب من وجهها ببطء "اذا شفاهه لذيذة أليس كذلك"


خلصت البارت
فترتي صعبة هالايام ماعاد عندي الالهام مثل ماابتديت بالرواية صعبة لما تكون لحالك بكل شي صح كلهم ضدك

المهم اتمنى تستمتعوا ومارح اكتب حتى يوم الخميس لجاي لأني مو مرتاحة هالايام كثر تفكيري حتى ارتاح شوي بعدين اكتب وشكرا لك ياحبيتي يلي عم تدعمني مع كل بارت انشره شكرا💋

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: May 31 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

little birdWhere stories live. Discover now