VAMPIRE|02

112 8 19
                                    

الفصل الثاني|اول لقاء.
________

اخذت بعض اوراق الشجر معي لكي اضعها في طريق دخولي الي الغابه لَكي لا اضيع مكاني.

اخذت امشي لَمسافات طويله، لا اعرف كم الوقت الان ولا حتي اعرف اين انا.

نَظرت الي السماء لكي اعرف كم الوقت، اظن انها الواحده و النصف بعد منتصف الليل.

بَقيت وقت طويل امشي حتي قَدمي ارهُقت تماماً.

جلست علي احد الصخور اللتي كانت في الغابه، ثم اَلتففت الي اليمين وجدت شي اسود كبير.

عَرفت انه قصر ذاك الملك، وَقفت ثم جَريت نحو القصر.

عندما وقفت امام القصر صُعقت من شكله، كان كبيره جداً عكس الذي الموجود في الكتاب.

كان ذو نوافذ كثيره من الخارج، و ذو لون ابيض، و هناك بوابه سوداء كبيره امامه تحيط القصر بأكمله.

ظَننت انه سوف يكون باللون الاسود و هناك الكثير من الدماء نظراً انه وحش.

تقدمت قليلاً الي الامام، لاكن للاسف كانت البوابه مغلقه، حاولت القفز فوقها لاكن لم استطع.

لَحسن الحظ ان القصر كان حوله الكثير من الاشجار.

اخذت غصن شجره و حاولت نَحته بَدبوس شعري حتي اجعله مثل المفتاح.

بعد ان انتهيت وضعت الغصن داخل داخل القفل و نجح الامر.

فتحت البوابه و دخلت الي الداخل، اخذت امشي بخطوات بطئ و خفيفه حتي لا يسمعني احد اذا كان احد بالداخل.

كان هناك باب اخر، و كان باب القصر ولَحسن الحظ انه كان مفتوح.

عندما دخلت القصر كان عكس مَظهره من الخارج، من الخارج ابيض و من الداخل اسود ذو اضاءه خفيفه.

لاكن هذا ليس من لفت انتباهي، الذي لفت انتباهي ان القصر نظيف وليس مليئ بالاتربه، كأن هناك احد يعيش هنا.

اخذت جوله سريعه في القصر، عندما صعدت الي الطابق العلوي كنت بَجانب الحمام.

ثم سمعت صوت من الداخل، عرفت ان هناك احد يعيش في القصر.

كان بَجانب الحمام غرفه النوم، دخلت اليها و اختبَئت بها.

اظن انني سوف اندم علي فَعلتِ تلك.


VAMPIRE حيث تعيش القصص. اكتشف الآن