في اليوم التالي
*ايروم*اليوم عيد ميلاد جدي لذا اجتمعنا كلنا في منزلي القديم ،حتى عمي و عمتي و بنات عمي.
عندما وصلت مع ابي و زوجتة و سوبين و يونجون رحب بي جدي بعناق و رحب بابي و زوجتة و سوبين و يونجون بابتسامة لطيفة.لقد افتقدته ..
اشار لي ان ادخل لابتسم و تبعته لاجلس جوار ابي
حول الطاولة و زوجتة جلست جواره من الجهه الأخرى و ابنه عمي الصغرى يوري في الجهه المجاوره لي و امامي سوبين و يونجون ابنه عمي الكبرى سيرا.
جدي كان يجلس في مقعدة المعتاد .
على راس المائدة.
ابتسمت عند رؤية سوبين ينظر للطاولة محاولا عدم النظر الي ..
للمرة الأولى التي يتصرف فيها بحذر اخيرا.
لقد طلبت منه ان لا يتحدث معي،يدافع عني او ينظر الي كما يفعل في الجامعة امام عائلتنا و لحسن الحظ انه فهم ذلك الان ،
لقد اصر انه لا باس ان تحدثنا لكني رفصت لأن مشاعرة واضحة جداً و ان حدث اي تواصل بيني و بينه سوف يكتشف ابي او والدته امرنا بالتأكيد و لا يمكن ان يلاحظ اي شخص هنا علاقتي به و الا كان ذلك سيء لكلانا ..
وضعت ابنه عمي الصغرى يوري بعض السمك على طبقي و اردفت بلطف:"كيف دراستك كينان ؟"
:"جيدة .."
اشعر بالاحراج كلما قابلتها ..
سيرا اكبر مني بسنتين و تعاملني دائما كانها اخت كبيرة لي اما يوري
فهي اصغر مني بسنه و كلما راتني تتحرش بي ..
اعتقد انها معجبة بي و اشعر بالذنب تجاهها ...يوري:"اذا كينان هلا ساعدتني في
دراسة الرياضيات بعد الطعام ؟"
:"اممم ..في الواقع "
قاطعني والدي :"بالطبع يوري ،سوف يساعدك كينان "
لاشعر بالإحباط..
قضاء الوقت معها يشعرني بالإحباط الا يتفهم والدي ...
لا يهمني ان لم يتفهم الآخرون لكن هو بالذات عليه ان يتفهم ذلك ...اخذت نفسا عميق و اردفت و نظري للأرض:"لكني مشغول بدراساتي الخاصة لذا لا اعتقد اني ساكون قادرا على مساعدتك اسف يوري ..."
هسيوب:"مهما كنت مشغول عليك مساعده ابنه عمك كينان!"
رفعت نظري نحو ابي باحباط دون تحدث فانا اعلم انه مهما اعترضت هو فقط سوف يرغمني على مساعدتها ...كما يرغمني على فعل كل شيء اخر ...
ابتسمت يوري و وضعت شيء اخر على طبقي لاعض على شفتي لاخفي غضبي حينها اردف يونجون:"يوري ،كينان حقا مشغول هذي الايام و لديه الكثير من المحاضرات و الدروس لذا ما رايك ان اساعدك انا ؟"
عبست يوري و اردفت:"لا اريد ،اريد ان يعلمني كينان "قهقه جدي و اردف:"يعجبني تحمسك للمذاكرة يوري ،نعم، ،عليكي ان تصبحي ذكية مثل ابن عمك ، لكن لا تقفي في طريقة ،اذا عرض عليك يونجون مساعدتك اقبلي ذلك فهو ذكي لذا كوني شاكره انه سوف يساعدك و كفي عن ازعاج كينان حسنا ؟"
عبست يوري و انزلت نظرها للطعام و هي قائلة :"حسنا جدي "
رفعت نظري تجاه يونجون لاشكره بابتسامة ليردها لي ..
أنت تقرأ
وصلتك رسالة
Romanceاسم الرواية #وصلتك_رسالة كتابة #Yumi_H_Sarang #Hayamie #هيام نوع الرواية #رومانسي #مدرسي #فتاة_تتنكر_كفتى #جندر_بندر #حب_ثلاثي_الاطراف نبذة عن الرواية مع ذكر الأبطال #ايروم فتاة متنكرة كولد باسم كينان و السبب ستتعرفوا عليه في الرواية،الشخص الوح...