الفصل 81 لوازم تنظيم الأسرة (يرجى التصويت لي)2021-09-17 الكاتب: عيونك ي الفصل 81 لوازم تنظيم الأسرة (من فضلك أعطني أصواتًا شهرية)
في اليومين المقبلين، سيقوم He Mingcheng بغسل الملابس والأغطية واللحف كل يوم.
يتم الحفاظ على المنزل نظيفًا، فقط لأن تشين يي عليه أن يعمل بجد.
كان على وشك الذهاب في رحلة عمل وكان يخشى أن تضطر زوجته إلى العمل.
نظر تشين يي إليها دون أن يقول أي شيء، وكانت هناك غسالة أوتوماتيكية بالكامل في مساحته الخاصة، وكان ذلك مريحًا للغاية.
عندما رأت هي مينغ تشنغ يعمل بجد للغسيل كل يوم، لم تكن تعرف كيف تفعل ذلك.
في اليوم السابق لمغادرة هي مينغتشينغ، لم ينم الاثنان طوال الليل.
حدث أن حصلت تشين يي على قسط من الراحة في اليوم التالي، لذلك لم تتركها...
نامت حتى الظهر، وعندما استيقظت، رأت أن الوقت قد حان بالفعل.
تشرق الشمس عالياً في الخارج، ويكون الطقس لطيفاً للغاية.
نظر تشين يي إلى الغرفة الفارغة ولم يستطع إلا أن يتنهد.
يقولون أنها لا تحب البقاء في المنزل ما الفائدة من البقاء في المنزل وحدها؟
فجأة، تذكر تشين يي شيئا.نظرت إلى الأوراق.
عليك اللعنة!
في الواقع، كانت الدورة الشهرية للمالكة الأصلية غير طبيعية، وكانت تشعر بعدم الارتياح.
تنفست الصعداء عندما رأت الدم على وجهها اليوم.
لكن يجب أن أذهب إلى المستشفى للحصول على بعض مستلزمات تنظيم الأسرة، وإلا فسوف أنجب طفلاً مبكرًا وسينتهي الأمر.
إنها لا تريد أن تكون عبدة طفلة، وتطارد الطفل لتعتني بها كل يوم، فهذا أمر غير مريح للغاية.
من المخيف التفكير في الأمر.
نهض تشين يي وذهب إلى المكان للاستحمام أولاً، ثم خلع الملاءات والألحفة وألقاها في الغسالة.
وبعد التنظيف وتناول الطعام، توجهت مباشرة إلى المركز الصحي وحقيبتها على ظهرها.
وبعد أن أخبرت الطبيبة أنها بحاجة إلى لوازم تنظيم الأسرة، نظرت إليها الطبيبة.
تشين يي متوتر قليلاً، لماذا لا ترفض إعطائه؟
ولحسن الحظ، لم يطرح عليها الطبيب أي أسئلة وأعطاها صندوقًا من الورق المقوى مكتوبًا عليه.
بدت محرجة قليلاً ولم تأخذها.
إنها صغيرة بعض الشيء، ربما لا تكفي.
أنت تقرأ
في عصر النهضة، يكون للزوجة الصغيرة مكان
Fantasy403 عدد الفصول بسبب المساحة في حياتها السابقة، تعاون الرجل الحثالة مع الفتاة الحثالة لإيذاءها! مع عدم وجود أحد يمكن الاعتماد عليه في هذا العالم المروع، قام تشين يي بتفجير المتفجرات ومات معها. وعندما فتحت عينيها مرة أخرى، أصبحت شابة متعلمة من الريف،...