141 : 180

500 12 1
                                    


الفصل 141 النقل2021-10-16 الكاتب: عيونك ي  الفصل 141 نقل
  ذهب الاثنان إلى المنزل بعد العشاء أما الأشخاص الآخرون فلم يكن لهم أي علاقة بهم.

  عندما عادت تشين يي إلى المنزل، مسحت نفسها أولاً وغيرت ملابسها إلى ملابس نظيفة.

  لم أكن خاملاً كثيرًا هذا اليوم، أنا متعب قليلاً.

  كان هي مينغتشينغ شديد التمييز، فأحضر لها حوضًا من الماء الساخن وبلل قدميها.

  يجب أن أقول إن الحصول على زوج صالح لا يعتمد فقط على الحالة المزاجية، بل أيضًا على الاهتمام به في جوانب أخرى، وهو أمر جيد جدًا أيضًا.

  ربما لا يهتم الأشخاص مثل He Mingyuan بأي شيء عندما يعودون إلى المنزل. هذا النوع من الرجال لا يستطيع أن يعيش حياة طيبة بدونها، وسوف يعاني من خطايا قديمة.

  "هذا أفضل بالنسبة لك." قال تشين يي هذا فجأة. ابتسم   هو Mingcheng

  وقال: "أنت تعرف كم أنا جيد الآن؟ ألم يكن الأمر جيدًا من قبل؟"

رجل "

  في الواقع، لقد عرفت دائمًا أن هي مينغ تشنغ رجل طيب جدًا، وقد استجابت أيضًا.

  إذا كان شخصان يتعاملان جيدًا مع بعضهما البعض، فيجب عليهما أن يعيشا حياة مشتركة، وإلا فلن تنجح الجهود الأحادية الجانب.

  ابتسم هو مينغيوان ولم يقل شيئًا، ثم ساعدها على غسل قدميها.

  الجانب الآخر.

  عندما عادت تشاو شيويه إلى منزل والديها، لم تخبر والديها بذلك في البداية، لذلك لم يعرف الزوجان المسنان.

  عندما رأت الأم تشاو عودة ابنتها، ذهبت بسعادة لتحيتها.

  "Xiaoxue، لماذا عدت في هذا الوقت؟" الأم تشاو امرأة متعلمة جيدًا، وإلا فلن تقوم بتعليم مثل هذه الابنة المتميزة.

  كلاهما يتمتعان بمزاج لطيف للغاية وليس لهما أي مزاج على الإطلاق.

  نظر تشاو دو إلى ابنته وقال بابتسامة على وجهه: "لقد حان الوقت تقريبًا لتناول الطعام، اذهب واغسل يديك. ألم يأتي مينجيوان معك؟

  " همهم بلطف ثم ذهب ليغسل يديه.

  نظر الزوجان إلى بعضهما البعض ورأيا الارتباك في عيون بعضهما البعض.

  "العجوز تشاو، ما مشكلة الطفلة؟" كانت الأم تشاو مرتبكة قليلاً.

  رأى تشاو دو أيضًا أن ابنته لم تكن في حالة مزاجية عالية وهز رأسه لمنعها من السؤال.

  جلس ثلاثتهم يأكلون، ولم يتكلم أحد باستثناء أصوات خشخشة الأطباق وعيدان تناول الطعام، وصوت المضغ، ولم يكن هناك أي صوت آخر.

في عصر النهضة، يكون للزوجة الصغيرة مكانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن