Holiday's Cancel

86 4 0
                                    

ها قد مر اسبوع ولم يظهر اثر لوجود اللص الا القبعة التي وجدت وربما تكون ليس دليلاً واضحاً فقد ذهبت ديانا الى المكان الذي كانت فيه فلم تجدها فعادت للبيت وفي البيت كان الاب جون مشغولاً بالاستماع الى الاخبار في التلفاز فذهبت الى اخوها وذهبنا يرسمان في الغرفه الخاصه لهما وها قد عادت اليزابيث الام من مركز الشرطه وقالت لجون : هيا .....هيا!!! اعطيني جهاز التحكم وصاح جون: ديانا دايفد اظن ان امكم سمعت خبرا للص !!،فرموا اوراقهم واقلامهم والوانهم على الارض وذهبوا راكضين يقول المذيع جـــــاك: اعزاءنا المشاهدين اهلاً وسهلاً بكم في نشرة اخبار كاليفورنيا المنقوله الى كافة انحاء العالم وليش فقط اميركا فأن الخبر مهم نعلن لكل ولايات امريكا ان عطلة المدارس والجامعات والمعاهد والدوائر والمؤسسات قد الغيت الا انها كانت موجوده لمكاتب التحقيق ومراكز الشرطة وسيستمر دوامهم ايام الجمعه والسبت عدا يوم الاحد فقط وذلك للاطمئنان على اوضاع البلاد جيداً من اجل التأكد من عدم وجود اللص لا صوتاً ولا بصمةً على اي شيء وحتى الآن لا يوجد اي اثر له وقد بحث مكتب التحقيق الفيدرالي ال(اف بي آي) عن اي اثر له فلم يجدوا اي دليل قاطع الا انه مر شهر على رؤيته انهم حتى لم يعرفوا شكله او عمره او انه ذكر ام انثى ام طفل ام كبير او اسمر البشره او ابيض لحد الان ولا حتى ملابسه لونها فقط صوت نفسه وصوت قدميه اثناء المشي .....معكم جاك جوردان من نشرة اخبار كاليفورنيا نترككم بفاصل قصير..........ففرح الجميع على اختفاءه نهائياً من البلاد وبعدها عادت ديانا الى الرسم وقال دايفد :ماذا عن القبعه .قالت له:لقد ذهبت الى مكانها فلم اجدها لابد ان اللص اخذها قبل ان يكشفوه او ان احدا قد سرقها وبعدها انتهاءهم قالت ديانا : انظر لقد رسمت شجره وقربها زهره ارني دايفد ماذا رسمت ؟ فقال دايفد:دداااا رسمت انا ارتدي قبعه وامسك باللص فقالت ليزا:انا لا ادري ربما يكون ليس لصاً يجب ان يضعوا دليلاً المهم انه اختفى فلننسى امره .
قال دايفد: حسناً انا اريد الخروج للحديقة تعالي معي . 

Unknown Under the Moonحيث تعيش القصص. اكتشف الآن