1-Nightmare Moon

141 6 2
                                    

(في ليله بارده داخل اكاديميه يو اي في سكن معلمين في ذالك وقت انتشرت شائعات ان اشخاص يموتون وهم نيام اعلى اسرتهم في)

إيزاوا:انظروا، هناك ضحية أخرى قتلت بطريقة غامضة، ولا يوجد أي أدلة على الجريمة.

اول مايت:(بصدمه)هل أنت جاد؟ ما الذي تقوله؟

بريسنت مايك:(بتوتر)ع..عن ماذا تتحدثون؟؟ هل اكتشفتم شيئًا جديدًا؟

ميدنايت:وجدت معلومات تفيد بأن الأشخاص يموتون أثناء نومهم ولا يوجد أي صراعات أو آثار للضرب أو الخنق أو التسمم في جسد الضحايا. كل ما يجدونه هو رمز "NM" مكتوبة على ورقه بجانبه توقيع "نايتمير مون".

إيزاوا:(بستغراب) نايتمير مون؟ من هذا؟ لم أسمع به من قبل.

اول مايت:يبدو أننا بحاجة إلى المزيد من التحقيقات. لماذا يكون هناك هذا الاسم الغامض في ورقه بقرب من جثث وما هو دوره في هذه الجرائم؟

بريسنت مايك:ربما يكون لدينا شخصية غامضة تعرف المزيد عن " نايتمير مون". هل لديكم أي فكرة عن شخصية قد تكون متورطة في هذا؟

ميدنايت:يجب أن نكثف جهودنا في التحقيق والبحث عن مزيد من المعلومات. ربما يكون هذا الشخص الغامض هو الجاني وراء هذه الجرائم الغامضة التي تحدث في أوقات النوم.

إيزاوا:لقد ظهرت هذه سلسلة غامضة من الجرائم في الأيام الأخيرة. تحدثت مع مدير نيزو وكشف عن تصاعد حالات الوفاة غير المفسح عنها مع تنامي عدد ضحايا تلك الجرائم.

بريسنت مايك: من الواضح أن هناك شخصًا وراء هذا من سيكون شخص الذي يقتل هؤلاء المجرمين بشكل مستهدف ويترك ورق عليه "NM" مع توقيع.

إيزاوا:يجب أن نتأكد أيضًا من أننا نلتزم بقوانين العدالة ولا نخرج عن حدودنا كأبطال.

اول مايت: بالتأكيد، نحن هنا للقضاء على الشر وحماية الأبرياء. دعونا نعمل معًا بتنسيق واحترافية لكشف هوية هذا البطل السري ووقف جرائمه.

بريسنت مايك: نعم، لنتحدث مع فرق الشرطة ونستكشف البيانات الموجودة لدينا. يجب أن نكون حذرين وذكيين في هذا التحقيق لكشف الحقيقة واستعادة السلام في المدينة.

(حتى مع جهود ابطال و شرطه مازالت حالات موت غريب تنتشر كل اشرار او مجرمين يموتون وهم نيام مع انهم ليس لديهم امراض خطيره و كلمه "NM" تكتب ورق مع توقيعه بعد مده ظهرت جثث مجرمين قتله او لصوص او اشرار ساقطين على الارض في شوارع في اماكن مختلفه و ميتين وعندما قامو أطباء الطب الشرعي بتشريح اجساد جثث كلهم كانوا بلا اثار طعن او تسمم او خنق اووضرب او كسر كلهم نيام قبل ان يموتون وبعض شهود قالو انهم ىاو هؤلاء اشخاص يسقطون على الأرض نيام بعدها ماتوا بعد خمس دقائق و ورقه الاي تظهر في جيوب جثث)

إيزاوا:الاشخاص ينامون وبعد ذلك يلقون حتفهم. و رمز "NM" و توقيع نايتمير مون وتظهر عندما تمر وقائع الجريمة. يجب أن نكتشف معنى هذه الكلمة ومن يقف وراءها.

(هوكس جاء وجلس معهم)

هوكس:لقد سمعت عن تلك جرائم وعرفت انكم تلحث نوعن ادله، هل لديكم أي فكرة عن المحقق الذي يمكننا التعاون معه للتحقيق في هذه الجرائم؟ لدينا حاجة لشخص ما يمتلك القدرة على حل الألغاز وفك طيات الغموض.

ميدنايت:وجدت بعض الشهود الذين شاهدوا الجثث وهم يسقطون على الأرض نيامًا قبل أن يموتوا بعد خمس دقائق. ربما يوجد شخص ما يستخدم قوة خارقة للسيطرة على أرواحهم وقتلهم في نومهم. يجب أن نعثر على دليل يربط كل هذه الحوادث بكلمة "نايتمير مون".

بريسنت مايك:اصبح الامر اكثر تعقيدا

إيزاوا:لدينا الكثير من الأدلة والمعلومات، لكن يجب أن نجتمع معًا ونحلل البيانات ونبحث بشكل أكثر تفصيلًا لفهم هذا اللغز المربك. لكشف حقيقة "نايتمير مون" والقبض على الجاني، من سيكون هذا الشخص الغامض الذي يقف وراء هذه الجرائم المروعة؟

اول مايت:يبدو أنه لديه قدرات خارقة تجعله غير قابل للكشف وقوي جدًا. يجب أن نكون حذرين للغاية عند التعامل معه.

ميدنايت:نحن الأبطال لدينا واجب للقضاء على الشر وحماية المجتمع. سنضع خطة للقبض عليه ووقف جرائمه المروعة.

بريسنت مايك:سنحتاج إلى تعاون جميع الأبطال والشرطة للقبض على "نايتمير مون". يجب أن نتصرف بحذر وذكاء لأنه يبدو أنه لا يستخدم قواه فقط في القتل ولكن أيضًا في إرعاب وترويع الناس.

هوكس:هذا ليس مجرد تحقيق بل معركة حقيقية ضد قوة خارقة شريرة. نحتاج إلى التعاون والتنسيق للتغلب على هذا التحدي الصعب.

إيزاوا"بعزم":سنكتشف حقيقة "نايتمير مون" وسنعيد الأمان للمجتمع. لندع العدالة تنتصر ولتنتهي مأساة هذه الجرائم المروعة علينا تعاون مع كل ابطال بلاد.

(في مكان اخر يجلس شخص فوق برج طوكيو سكاي-تري هذا شخص هو ايزوكو او بالاصح NM او "نايتمير مون" هو من تسبب بكل هذه فوضى قصته بمختصر ايزوكو ميدوريا كان مجرد تلميذ عادي في المرحلة اعداديه بعمر 15 سنه في عالم يسكنه اناس غير عاديين لديهم قدره خارقه للطبيعه ما عدا 20 بالمئة من هذا العالم لا يملكون قدره خارقة و إيزوكو من ضمن هؤلاء بلا قدره خارقه، و على الرغم من انه لا يمتلك قدره خارقه للطبيعه لطالما اراد ان يكون بطلاً على الرغم من ان زملاءه دائماً ما يسخرون منه و يتنمرون عليه، في أحد الأيام تعرض للهجوم من احد وحوش اشرار هذا وحش قتل إيزوكو و إيزوكو مات على فور صحيح ان إيزوكو مات لكن عَالِمَ مجنون ياخذ جثه ايزوكو وقام بتجارب عليه حتى اصبح جلدي و شعر ايزوكو رجواني و مقله عينه سوداء و بؤبؤ ابيض و يملك ابتسامه كبيرة يملك مخالب حاده لديه لسان وردي طويل و اسنان بيضاء حاده وفمه من داخل اسود و يخرج من فمه غاز الاحمر منوم و سبب عدم ظهور اي علامه قتل على ضحاياه لان يقوم بقتل ضحيه داخل كابوس اثناء نوم)

نايتمير مون: (بابتسامه مخيفه)ستبدا متعه قريبا يا ايها اشرار حثاله...(في نفسه) لا افهم كيف لبشر ان يتعاطفون مع موت اشرار و مجرمين ولا يتعاطفون مع موت ابرياء على يد اشرار بل فعل هذا عالم غريب.
つづく

nightmare moon killer...ايزوكو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن