تبدأ القصة في بيت بطلتنا "مينا"
كانت قد استيقظت و استحمت و نزلت إلى الطابق السفلي للتتناول فطورها.مينا:صباح الخير امي
كازوها:صباح الخير يا ابنتيجلست مينا على مائدة الطعام مقابل امها و بدأت بالاكل .
كازوها:... استمعي لي جيدا اريد اخبارك بشيء مهم.
مينا:كلي آذانٌ صاغية...
كازوها: تعلمين جيدا أن والدك قد آتته دعوة للذهاب الى أميريكا، كان سيذهب وحده و لكن بعد أن ناقشنا الأمر قررت الذهاب معه ،..... لذلك اريد منك البقاء مع خالتك إلى حين موعد عودتنا.
مينا:هل لدي خالة اصلا ؟!!!
كازوها:آآه. أجل نسيت اخبارك بذلك نعم لديك و اسمها كارن وهي تسكن في مدينة ليست بعيدة عن قريتنا ، لقد كانت خارج البلاد في السابق لغرض الدراسة و قد عادت الان .
مينا:حسنا سأفكر في الموضوع.
صعدت مينا إلى غرفتها بعد أن انتهت من طعامها و اتكأت على السرير تنظر إلى السقف.
مينا:آآآه. لم اكن اعلم ان لدي خالة ، ههه،هذا مضحك ،حسنا حسمت أمري سابقى مع خالتي و لن اسبب المتاعب.
نهضت مينا و خرجت مسرعة من غرفتها و نزلت إلى الأسفل ورات امها وهي تغسل أواني الفطور .
مينا:... امي.
كازوها: هممم؟!
مينا:لقد حسمت أمري....... سأبقى مع خالتي التي لا أعرفها حتى .كازوها: هه.جيد احسنتِ ،سأحاول أن لا أطيل الغياب انا و والدك .
مينا:أجل فأنا لا احتمل فراقك *تقول وهي تعانق امها*
كازوها: وانا ايضا *تبادلها العناق*
مينا:متى ستذهبان ؟!!
كازوها:غدا صباحا.
هزت مينا رأسها بالموافقة و هي تفكر بشيء ما.
مينا:وجدتها!
كازوها:مالذي وجدته؟؟!!
مينا:اذا كنتما ستذهبان غدا صباحا فهذا يعني أنه يجب أن أذهب إلى خالتي اليوم .أليس صحيحا؟!
كازوها:... أجل يبدو كلامك مقنعاً...
مينا: انتي قلتي أنها تسكن قريبا صحيح ؟!
كازوها:أجل فهي تسكن في مدينة تقبع أسفل قريتنا الجبلية.
مينا:راااائع. هذا يعني اني استطيع الذهاب إليها بدراجتي.
كازوها:و امتعتك؟؟
مينا:*بغباء*هههه.ل.لقد نسيتها.
كازوها:حسنا لدي حل اذهبي بدراجتك اما امتعتك فسوف أخبرك أباك بأن يأخذها.
أنت تقرأ
حياتي صارت افضل بوجودك
Aventuraهذه القصة تتحدث عن انيمي yuwamushi pedal grande road وهي عن فتاة تعرفت على شخصيات هذا الانيمي