الجزء الاول: بداية الرحلة

2 0 0
                                    


**سر الجاثوم**

كانت الليلة مظلمة ومخيفة في بلدة صغيرة محاطة بالغابات المتجاورة. في الضواحي الخارجية للبلدة، يقع منزل قديم مهجور يعرف بـ "الجاثوم". يتواردت حوله الشائعات والقصص الغامضة، فلم يكن هناك من يجرؤ على الاقتراب منه بسبب سحره المظلم والأساطير المرتبطة به.

في إحدى الليالي، قررت مجموعة من الشباب المغامرين استكشاف أسرار "الجاثوم"، متحدّين الأساطير والشائعات. توجهوا نحو المنزل القديم في ظلمة الليل، ومع كل خطوة اقتربوا أكثر من الغموض الذي يكتنفه.

عندما وصلوا إلى باب "الجاثوم"، شعروا بانتشار الرعب في أعماقهم، لكن الفضول الشديد دفعهم إلى المضي قدمًا. فتحوا الباب الثقيل بحذر شديد، ودخلوا إلى الداخل وسط أجواء من الهمسات المرعبة والأصوات الغامضة.

تجولوا في أروقة المنزل القديمة، واكتشفوا غرفًا مهجورة مليئة بالغبار والشظايا، وصالات مظلمة تبدو وكأنها تختبئ فيها الأشباح. وفي الطابق العلوي، وجدوا غرفة صغيرة تبدو أكثر غموضًا من البقية، وكأنها تحتفظ بسر مظلم لم يكشف بعد...

تواصلت المجموعة في استكشاف الغرفة، تحت ظلام مظلم يخترقه فقط ضوء شحوب القمر الذي يتسلل من خلال النوافذ المكسورة. وفيما كانوا يتجولون، شعروا بوجود شيء غريب يتربص بهم من الظلال، كأنهم ليسوا وحدهم في هذا المكان الملعون...

فجأة، سمعوا صوتًا غريبًا يأتي من الزوايا المظلمة للغرفة، صوتًا كان يشبه تكتكة خفيفة، ولكنها كانت كافية لتثير رعبهم وتجمد دمهم في عروقهم...

سر الجاثوم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن