الجزء الثاني:(المعرفة السابقة)

18 3 2
                                    


آنا : لماذا أرشدتنا العلامة إلى هنا؟؟
أنيوردين : لا أعلم فلنطرق الباب ونرى .
آنا : أو يمكن أن يكون المكان مهجوراً .

طرق الباب سيد (أنيوردين) ولم يجب أحد عليهما ودخلا المنزل ليريا هل هناك؟ أحد أم لا يوجد؛ وبحثا في المكان وسمعا صوتاً خافتاً في الغرفة الأخيرة يقول: (من الطارق أنا هنا)
آنا : أني أشعر بالخوف؟
أين : لا تقلقي.

وفتح (أنيوردين) الباب ليرى من صاحب الصوت.

أنيوردين: ماذااااااااااااااااااا!؟.
فوليكا برايمر: أهلاً(أنيوردين) لم أرك منذ وقت طويل .
أنيوردين : أهلاً يا أماه قد مر وقت طويل على آخر مرة رأيتكِ فيها.
آنا: هل تعرفان بعضكما؟!
أنيوردين: نعم أنها من أنقذتني و بمثابة أماً لي.
فوليكا: أهلاً (آنا) كيف حالكِ كم تشبهين والدتك.
آنا: عفواً هل تعرفيني , وكيف تعرفين والدتي؟
فوليكا: ومن لا يعرف والديكِ إن التاريخ يشهد لهما ولأفعالهما البطولية، تفضلا لأعطيكما شيئا تشربانه لابد أنكما أتيتما سيراً.
آنا: لابد أن هناك فتاة تشبهني فخلتي أنها أنا؟!
فوليكا : أنتِ هي (آنا) أصحيح؟
آنا : نعم أنها أنا ولكن ما فعل والداي حتى تبجليهما هكذا؟
فوليكا: اتضح كل شيء لأن ألا تعرفين من هما والديكِ!؟
آنا : ومن لا يعرف والديه كيف لي أن لا أعرفهما أبي هو (هارف ودل) وأمي هي (فلاشا مارث).
فوليكا : (أنيوردين)ألم تقل لها؟يبدوا أنها لا تعرف من هما والداها!!
أنيوردين : لا لم أقل لها.
فوليكا :أسمعي اسمكِ الكامل(بيلا وليم) ومختصره (آنا) هذان الفلاحان ليسا والديكِ الحقيقيان فوالدكِ هو (سمارث وليم) وكان رجلاً عظيماً وشجاعاً ولقب بألقاب منها
هارولان :معناه الأرض ذات الطبيعة الصخرية، ويطلق على الرجل القوي.
أمادي : ومعناه الرجل الحر.
وكان العديد من الناس يرون أن مملكة (كوالا ميري) حرة بما أن والدكِ هو الذي يحكم فلقد لقب بهذا الأسم
أديلان : أسم يرمز للنبل والشرف، ويطلق على من يعرف عنهم تلك الصفات.
آزر : أسم يطلق على الشخص الذي لا يتأخر عن مساعدة جميع الناس.
أيهم: ومعناه الرجل النبيل ذو الشهامة والكرم.
لامي: ومعناه نسمة الهواء اللطيفة، ويطلق على الرجل الرقيق.كان جداً رقيق ولطيف مع عدوه فكيف مع من يحب .
نالان: ومعناه الملك العادل الصادق.
رال: أسم يطلق على أحد أنواع الشجر، ويطلق على الرجل الطيب.
جزلان : أسم يطلق على الرجل راجح العقل ذو الرأي الصائب.
وأمكِ هي (لمار وليم) كانت امرأة قوية وجبارة وكذلك من شدة جمالها وأسلوبها في الكلام وذكائها وساهمت في الدفاع مع والدكِ في أكثر من ثلاث حروب وكذلك لديها ألقاب عديدة منها
سجى : يطلق هذا الأسم على الفتاة ذات الصفات الحميدة.
جوان : معناه الفتاة ذات الخدود الوردية.
فريا : يطلق هذا الاسم على الفتاة المدللة.
أنجي : معناه لؤلؤة ويطلق على الفتاة ذات الحسب والنسب
جولي : اسم ذو أصل لاتيني ويطلق على الفتاة الجميلة منذ صغرها.
رزان : يطلق هذا الاسم على الفتاة ذات العقل الراجح والحكمة.
ريما : معناه الغزال ذو اللون الأبيض الناصع.
وكان لوالدكِ نفوذ كبير في البلاد شتى ومن شده عظمته المملكة وقوه حكم أبيكِ سموها (أسطوره كوالا ميري) وهناك مملكة أخرى من أقوى وأعظم القبائل والممالك تدعى (المورلينك) كانت خصماً لنا لأنهم كانوا يحاولون الاستيلاء على المملكة لأكثر من مره ولم يستطيعوا ؛ وفي يوم من الأيام روى لهم مشعوذهم الماهر أن هناك طفل من جنس (الباني كو) سيدمر (أسطورتهم) و يمحي اسمها من الوجود. وهم ماهرون في السحر والشعوذة فقام المشعوذ الخاص بهم بصنع لعنة لكل امرأة تولد فجعلها تقوم بقتل كل طفل يولد في ليلة (دمو القمر)أو تقتله هو وأمه سوياً وهم على هذا الحال منذ أكثر من 1550 عام حتى لاحظ الملك وبعض الكهنة إن جنس(الباني كو) يقل ولا يزدادون وكنا كل 100 عام يولد لدينا 300 طفل وكثرت الوفيات واختفائهم وكثرت العديد من الشكوى فقام والدكِ وبعض من الكهنة ومجموعة من الرجال الذين يستطيعوا التحكم بقواهم ولديهم جبروت وقوى بعمل طقوس وصنع سياج شفاف ليمنع كل رجال(المورلينك) من الدخول.
آنا : وكيف عرفوا أن (المورلينك) هم الذين يقتلون ويخطفون جنس (الباني كو) وليس غيرهم من القبائل تريد الاستيلاء على المملكة سراً؟!
فوليكا برايمر : سؤال جميل يا (آنا) يدل على أنك فطنة في أحدى السنين وفي ليلة (دمو القمر) طلب رجل من امرأة أن تولد زوجته ووافقت لأن هذا هو عملها وعندما كانت تولد زوجته طلبت منه دلو من الماء الساخن وحضر لها الماء وقالت له أخرج من الغرفة فخرج وبعد انقطاع صوت صرخات زوجته
الزوج : طق..طق سيدتي هل أكملتِ طق..طق؟!
فوليكا برايمر : ففتح الباب ودخل عليها ووجده زوجته مقتولة بطريقة بشعة جداً والمرأة هاربة والطفل غير موجود وظل يبحث عنها لأكثر من 7 سنوات حتى وجدها واحضرها للملك واعترفت بأن هذه ليست أول مرة تقتل بها فلقد قتلت أكثر من (787) شخص وسرقت أكثر من (387) طفل وأن هناك صوت يسيطر عليها ويقول لها : (اقتلي..اقتلي جنس (الباني كو)اقتليهم..اقتليهم) وكانت تعطي الأطفال لهم من ناحية الصوت بكل مرة الصوت يختلف ويتغير والأماكن كذلك وعندما وضعوا السياج يمكن لأهل المملكة الدخول والخروج بسهولة ويمكنهم إحضار البضاعة والأغراض التي يحتاجونها من دون أعاقة وعاشوا لفترة من دون حروب وراحة ورفاهية, وفي يوم من الأيام استطاع (المورلينك) من اقتحام السياج ودمروا المملكة على من فيها ومات والديكِ وهناك من استطاع إن يهرب فهرب وهناك من مات وقتل, الآن تفضلا لتشربا عصير الليمون أنه مريح للأعصاب.
أنيوردين : سيدة (فوليكا برايمر) إلى الآن (بيلا) لم تكتشف قواها أهذا شيء سيئ!!
فوليكا برايمر : ماذا إلى الآن...كم عمرك ياحلوتي.
بيلا : السابع عشر وبعد ثلاث أشهر سوف ادخل الثامنة عشر.
فوليكا برايمر : أوووو........أنه ليس بأمر سيئ لكنه من الصعب عند دخولها الثامنة عشر ليس بالأمر السهل اكتشافها ولكن في (كوالا ميري) الأطفال هناك في الثالثة أو في الخامسة من عمرهم يكتشفون قواهم والذين لديهم نفس حالتكِ حالة خاصة ندعوهم بـ( الفولي كالا) تظهر قواهم لكن بشكل أبطئ.
بيلا : ماذا يعني (الفولي كالا) !!!!
فوليكا : يعني أطفال النحس الذين لا تظهر قواهم مبكراً غداً سآخذكما إلى مكان كنا نأخذ أطفال النحس إليه ليعرفوا قواهم اسمه (سولفينيا)هذا المكان سيجعلكِ تختارين قواكِ الداخلية فاختاري بحرص وعناية يا (آنا) الآن الوقت قد تأخر فلنخلد إلى النوم سأرتب لكم العلية لتناموا فيها.
أنيوردين : اتركيها هكذا فقط أعطنا الفراش ونحن من سيرتبها.
آنا : نعم لا نريد أن نتعبكِ سيدة (فوليكا برايمر).
فوليكا : حسناً تفضلا.

كوالا ميري (المملكة المخفية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن