المسيرة الشاقة

14 2 0
                                    

الحلم : رأت باباً كبيراً قديماً ومهدماً وفتحت الباب ودخلت لغرفة كبيرة ورأت المكان خربة، وعندما وضعت قدمها على حافة الباب ـتحول المكان إلى جنة! أعاد كل شيء كما كان في السابق فأخذت تتمعن في المكان وإلى جمال المملكة، فرأت في وسط الغرفة رمز على هيئة عين كبيرة وبدأ يتفتت الرمز ويسقط من مكانه على الأرض ورأت كيف كل شيء حدث بالمكان وكيف يهدم المكان، ظهر رجل كبير وبشع المنظر كريه الرائحة يركض خلف (بيلا) ويردد كلمات غريبة ويأشر بأصبعه فنهضت من نومها مفزوعة .
أنيوردين: حسناً لا تقلقي سنذهب للسيدة (فوليكا) ونعرف ما معنى هذا!...سيدة (فوليكا)....سيدة (فوليكا)!!!؟
فوليكا : نعم ما هناك؟
أنيوردين : أنظري إلى هذا الرمز وإلى هذه ألا تشبه (مملكة السلام) !
فوليكا : نعم أنه هي بكل تأكيد لا شك في ذلك.
بيلا : لكن أنا لم أرها في حياتي كلها؟!
فوليكا: لا تفزعي أهدأي لما كل هذا الفزع.
بيلا : كيف تطلبين مني الهدوء وأنا تعبة لا أعرف ما هو هذا الشيء أو الشخص ولما يركض خلفي وماذا يريد مني ولما رأيت هذه المملكة وناس ميتين ورأيت الكثير....الكثير من الأمور التي لا تعقل لا أعرف كيف سأشرح الأمور؟
أنيوردين : هذا التوتر يعقد الأمور ولا يحلها اهدأي بالهدوء كل الأمور تحل لا تتعصبي ولا تدعي للخوف مكان في عقلكِ أبداً.
فوليكا : على رسلك تكلمي ماذا أصابكِ ماذا شاهدتي بالضبط بهدوء و روية خذي نفس خمس مرات هيا تكلمي.
بيلا : حسناً شهيق..زفير هذا أفضل؟؟؟
فوليكا برايمر : نعم هيا تكلمي.
بيلا : سأحاول شرح الأمور وترتيبها راودني كابوس في بداية الأمر كان كل شيء ممتع دخلت في قاعة كبيرة مهدمة كل شيء غير مرتب يوجد كراسي عديدة أثنا عشر كرسي من الناحية اليمنى وأثنا عشر كرسياً من الناحية اليسرى وعندما دخلت ووضعت قدمي اليمنى على اطراف الباب تحول المكان إلى جنة الخضار والزهور ومياه تجري من الناحيتين بصحن من ذهب وهناك عين كبيره في وسط القاعة ويقطعها سيف وقرنية العين مثل الساعة وأربعة كراسي أمامي يبدوا أنه كان للملك عائلة صبي وفتاه وزوجته كانت يبدو أنها مزعجة نكدية على كل حال إلى هنا كل شيء كان جميل الأ عندما سقطت العين وظهر رجل له لسان أفعى وعينيه طولية ولديه قرون وجناحان وكان يركض خلفي ويردد كلمات لا أذكر ما كانت؟
فوليكا : نعم أنها هي (مملكة السلام) وهو هذا الذي من دمرها وجعلها حطاماً.
بيلا : وكيف لي أن أحلم به وأنا لم أره قط ؟ !
فوليكا : أهدأي (بيلا) ما كل هذا التوتر والخوف لقد جعلتني أتوتر أيضا معك، أنا أعرف الخوف مشاعر يجب أن تسيطري على خوفك وتكسري هذا الحاجز ليس بكل شيء يجب أن أضع الخوف أضع احتمالات للخطة ولا أضع خوف سيدمر الخوف كل شيء تخططين له وعندما تريدين أن تتكلمين أهدئ وركزي بكلامكِ هذا كله جزء بسيط من قواكِ لأنكِ لا تحملين قوى واحدة ولقد تحدثنا بشأن قواكِ وهي موازية لجميع القوى أتعرفين ما هو الموازي؟!
بيلا : وما معنى هذا الآن؟
فوليكا : إذاً أسمعي الموازي معناها أن القوى تستطيع أن تتقابل مع أي قوى آخر، بمعنى آخر جميع القوى في هذا الكون لديكِ بين يديكِ أقوى قوة لحد الأن هي أنتِ أعطني يدكِ لأريكِ جزء منها!
بيلا : وكيف هههه سأراها؟هههه وإلى ألان أنا لم أحس أن شيء بي قد تغير؟؟!
فوليكا : القوى تتطور بالتمارين والمواهب وسيطرت الشخص على مشاعره بكل شيء والهدوء مهم بكل هذا الكلام أحسبين أنكِ لم يتغير بكِ شيء ولكن أننا لاحظنا أنكِ تتطورين بكل مرة وبسرعة كبيرة تجيدين كل شيء.
بيلا : حقاً
أنيوردين : نعم لاحظنا ذلك ونحن كنا في (سولفينيا) عندما كنتِ تختارين قواكِ وأصبتِ أكبر وأعظم قوى يا (بيلا) فلما لا تهدئ هذه خطوة مهمة بكل شيء الهدوء والتركيز
بيلا : حسناً أسمعكِ هاك يدي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 06 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

كوالا ميري (المملكة المخفية)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن