ʚChapter nineɞ____🌸🌸🌸___
~ بعد بضعة أشهر ~
"جينوياه! ~"
نادى جايمين من غرفة المعيشة، ليدخل جينو من المطبخ ويدندن بينما يمشي نحو حبيبه ويقبل خده."نعم ملاكي؟"
هو عادة ما يُلقِب الأصغر هكذا ولكنه لا يزال قادرًا على جعل جايمين يحمر خجلاً كثيرًا في كل مرة يناديه به.قام الصبي المذكور بتحريك ساقيه إلى الجانب الآخر مع بطانية تغطي ساقيه العاريتين الشاحبتين.
"سألت والدتي إذا كان بإمكانك الانضمام إلينا لتناول العشاء؟"
سأل بفارغ الصبر.همهم جينو بتفكير لينظر إلى شاشة
هاتف جايمين ليرى الرسائل بينه
وبين والدته ويندي."سيكون ذلك ممتعًا، وسأكون سعيدًا بلقاء بقية أفراد عائلتك."
ابتسم الأكبر مردفا بضحكة خفيفة،
أشرق وجه الأصغر ليختفي كل قلقه."مرحى!"
هتف ووقف ليقبل جينو على شفتيه،
قال بخجل: "أتمنى أن تحبهم".ضحك الأكبر وداعب وجنتيه بلطف.
"إذا كان بإمكاني أن أحبك، فيمكنني أن أحب الأشخاص الذين قاموا بإنجاب ملاكي".قال بشكل مطمئن مما جعل جايمين
يهدأ مرة أخرى.لقد وقفوا هناك لبعض الوقت حتى تحدث جايمين مرة أخرى.
"هل تعدني بعدم الحكم علي عندما
نتناول العشاء العائلي؟"
تمتم.حمله جينو وجلس على الأريكة وجايمين
في حضنه."لن أحكم عليك أبدًا بأي شيء يا عزيزي،
لا تخجل مني، حسنًا؟"
ابتسم.أومأ الأصغر بشفتيه وهو لا يزال في عبوس لطيف كعادته.
"هل تعدني أيضًا بأننا سنكون معًا إلى الأبد مهما حدث؟"
إنه نظر إلى الأعلى بعيون القطط اللامعة خاصته نحو الأكبر الذي ذاب قلبه للمرة الألف بسبب هذه النظرات ليلصق جبينه بخاصة الأصغر مردفا بإبتسامة."أعدك.. دائمًا وأبدًا".
جر جايمين الأكبر ليعتليه مع وضع ساقيه بجانب ورك جينو.
"أنا أحبك، أيها الوسيم. "
أردف بهمس أمام شفتي الأكبر.ضحك الأكبر ولكن كلاهما كانا يزالان يخجلان من بعضهما حتى بعد بضعة أشهر من المواعدة.
"أنا أحبك أيضًا أيها الملاك."
قال وهو يحتضنه عن قرب مع احتضان جايمين للخلف قبل أن ينجرف ببطء إلى النوم.