مقدمة.

423 31 0
                                    

أنتِ وسانجي كنتما تهربان من عائلة فينسموك بمساعد ريجو.

"اذهبا سانجي Y/N !!! لا تنظرا إلى الوراء.
بالتأكيد ستقبلان أشخاصًا طيبين يومًا ما!"

تردد صدى صوت ريجو وهي تدفع كليكما و دموعها تنهمر.
كنتِ أنتِ وسانجي تركضان من هناك، تقاومان الدموع ولا تجرؤان على النظري إلى الوراء.
لقد وصلتما إلى السفينة.

"اY/N عزيزتي،اجلسي هنا ولا تذهبي إلى أي مكان. سأبحث عن بعض الطعام."تحدث سانجي بعد الصعود على متن السفينة.

"حسنًا سانجي. عد سريعاً"كنتِ تتحدثين ببكاء و نحيب على رغم من محاولتك للتماسك لكن كان ذالك مستحيل فأنتِ محظ طفلة.

وبعد لحظات قليلة، بدأت السفينة في الغرق.
وكنتِ تشعرين بالخوف بسبب كونكِ لوحدك وكدتِ أن تفقدي الوعي عندما أمسككِ شخص ما و انقذكِ و اخذكِ معه.
وقبل فقدانكِ الوعي كنتِ تهمسين بأسم أخيكِ سانجي

..............................

وبعد سنوات قصيره من هربكِ أنتِ واخيكِ و نجاتكم من غرق السفينة عملتم في مطعم متنقل لكن ذات يوم تم مهاجمة هذا المطعم من قبل القراصنة وانتهى الأمر بغرق السفينة و انقاذك من قبل أحد أفراد طاقم القراصنة المهاجمين.
أما اخيكِ سانجي و قائد القراصنة زيف فقد اختفى اي اثر لهم.

ولكن بعد بضعة أشهر، عثرتِ أنتِ ورجال الإنقاذ معًا على زيف وسانجي و تم انقاذهما.
ونظرًا لعدم وجود مكان آخر لكما، قرر زيف أن يأخذكما معه.

كان سانجي متفوقًا في الطهي، لكنكِ لستي ماهرا.
ولكن بدل مهرات الطهو امتلكتي صوت عذب و رائع.
وبأكتشاف ذلك،قام زيف بتعيينكِ لتغني للعملاء.

وبعد مرور 10 سنوات، كنتِ {17} كنتِ نادله و مغنية في باراتي بينما سانجي كان في {19} وكان مساعد كبير الطباخين.

ومثل أخيكِ،كنتِ أيضًا مغازلة بطبعك [ولكن ليس كثيرًا.].

~~~

القارئة و ماريمو {أخت سانجي X  زورو}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن