غضب

66 3 4
                                    

الحياة أحياناً تكون قاسيه لكن في الحقيقي هي تعلمنا الكثير، يوماً ما ستعطينا السعادة التي كنا نحلم بها.

كيسي: ماري، ماذا بيكي؟

ماري: لا شيء كيسي فقط...... انا لا اشعر اني بخير.

كيسي: حسنا، فكرت ان علينا الاكل قبل الذهاب الي السينما، لكن لا بأس لنذهب.

ماري: لا كيسي، ليس هذا ما قصدت، اعني انا لا يمكنني اكمال هذا الموعد.

كيسي شعر بالغضب، فقط لماذا هو لماذا ليس انا، هذا ما فكر فيه كيسي، كوروكو الذي دائماً كان في زاوية منعزل لا يتحدث مع احد فقط لماذا الفتاة الوحيدة التي احببتها، دائماً الفتيات كانوا حوله لكن لما التي اختارها قلبه لا تكن له المشاعر هي حتي لا تريد ان تبقي معه في موعد، لماذا لماذا لماذا!

كيسي (بحزن): فقط لماذا

ماري (بحزن): اسفة

كيسي (بغضب): قلت لكي لماذا!

ماري: اخبرت كيسي انا احب كورو...

كيسي(بغضب و صراخ): كوروكو كوروكو كوروكو، أصلاً هو لا يهتم لأمرك ورغم ذلك انتي لا تتوقفي عن الحديث عنه!

الجميع في المطعم كانوا ينظرون عليهم ويتهامسون.

ماري: اهدا كيسي، انا فقط لا اريد التلاعب بمشاعرك.

كيسي (بغضب و صراخ): لا تردين اللعب بمشاعري اذا لكن يمكنك الدوس عليها مثل الحشرة، صحيح ماري!

ماري(وهي تبكي): انا... انا لست هكذا اريد العودة الي البيت.

كيسي: لا عودة للبيت ستخرجين معي في هذا الموعد اللعين، غصباً عنكي افهمتي!

ماري بقت تبكي فقط هي لم تعد تريد اي شيء، فقط لو والدها كان هنا لم يكن ليسمح لاحد بجعل اميرته تبكي.

كيسي قام بسحب ماري من يدها بقوة الماتها و قام بأخرجها من المطعم بسرعه

اكاشي: الموضوع زاد عن حده

نايون: لنلحق بهم بسرعة

كان كيسي قد قام بسحب ماري الي زقاق بجانب المطعم وهي كانت تبكي.

كيسي (بصراخ): توقفي!

ماري (و الدموع في عينها): لماذا تفعل هذا كيسي، انا فقط لا اريد ان اخدعك.... صدقني لقد حاولت ان اتقبل مشاعرك لكن.... هذا ليس ذنبي ان انا احب كوروكو حاولت صدقني حاولت لكن لا استطيع لا استطيع نسيانه.

كيسي: سوف تندمين علي كلامك هذا ماري.

في هذا الوقت قد وصل كوروكو و كان يشعر ان شيء سيء قد حدث لماري عندما وجد اكاشي و نايون وقفان امام المطعم و يبدوا عليهم التوتر.

كوروكو (بخوف و قلق): ماذا حدث اين ماري؟

اكاشي: كيسي اخذها خارج المطعم بسرعه وعندما لحقت بهم انا و نايون لم نجدهم انا لا اعرف اين هي.

كوروكو(بغضب و صراخ) : ماذا تقول كيف سمحتم له ان يأخذها!

اكاشي: إهداء كوروكو، لقد تحدثنا الي ادارة المطعم سوف يسمحوا لنا ان نري كاميرات المراقبة التي توجد خارج المطعم.

ذهبوا الي غرفة المراقبة، قام العامل بتشغيل ما سجلته الكاميرا في وقت خروج كيسي و ماري من المطعم، كان من الواضح حدوث نقاش حاد بينهم و فجأه قام كيسي بأخراج منديل من جيبه و قام بسحب ماري وهي كانت تحاول ان تقاومه لكنه كان اقوي منها وضع المنديل علي فمها و انفها، كانت تحاول دفع يده لكن لم تستطيع و استنشقت المخدر و اغمي عليها قام كيسي بحملها، و نظر مكان الكاميرا و هو يبتسم و يلوح بيده، اخذ ماري و وضعها في السيارة و ركب، و ابتعدت السيارة عن المطعم.

كان الجميع مصدوم و خائف علي ماري و كوروكو كان يشتعل من الغضب.

كوروكو (بغضب): سوف تندم كيسي!

«يتبع»

~~~~~~~
اهلا بالجميع عارفه ان انا اتأخرت كثير بس كنت مضغوطة في الاختبارات، انا سعيدة ان الرواية اصبح هناك من يحبها، شكراً لكم جميعا، و سوف احاول ان لا اتأخر في التنزيل، ما رأيكم في النهاية تحس انها من مسلسل تركي 😂😂😂، اتمني يكون الفصل قد نال اعجابكم ♥

💘LOVE YOU ALL💘

♡ باي باي♡

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

انا و انتي ❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن