الفصل 1_25

648 16 19
                                    


الصفحة الرئيسية » ابنة بطل الرواية MPD » الفصل 1:
ابنة البطل الذكر الفصل 1:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
سبتمبر هو الموسم الذي يزدهر فيه نبات الأوسمانثوس ذو الرائحة الحلوة. مشيت لوه شويان إلى الطابق العلوي بساقيها القصيرتين. وعندما سارت بين الطابقين الثالث والرابع فقط، كانت تشم رائحة قوية.

لقد ابتلعت.

يقول الناس إنه الخريف الذهبي وسبتمبر، لكن في مدينة نينغتشنغ الصغيرة هذه، لا تزال السماء في سبتمبر حارة جدًا، على الرغم من أن الساعة الخامسة تقريبًا بعد الظهر، لا تزال الشمس السامة عالية في السماء معلقة عالية، وليس هناك خطة للسقوط.

بشرة لوه شويان بيضاء للغاية، على الرغم من أنها تبلغ من العمر ست سنوات فقط الآن، لكن حواجبها وعينيها بدأت تتمتع بخصائص القليل من الجمال. عندما تبتسم، يكون لديها غمازتان صغيرتان لطيفتان وزوج من العيون الكبيرة. واضح ومشرق. يقال أن الابن يشبه أمه والبنت تشبه أباها. هذا صحيح. والد لوه شويان، لوه تيانيوان، وسيم ووسيم وطويل القامة. حتى مع وجود زجاجة زيت صغيرة وتوفي والديه واحدا تلو الآخر، لا يزال هناك عدد كبير من الناس. الفتيات الصغيرات مثله.

عانقت جدة لو شويان المتوفاة طفلها البالغ من العمر ثلاث سنوات وقالت إن والدها كان وسيمًا، وكانت والدتها ذات بشرة فاتحة، وكان لوه شويان، الذي ورث الجينات الجيدة لوالديها، في ذلك الوقت تمامًا مثل فوا الصغيرة في صورة العام الجديد، الجميع يحب ذلك.

لماذا تتذكر ما قالته جدتها عندما كانت في الثالثة من عمرها؟

لأنها مسافرة. لقد خمنت أن السبب قد يكون لأنها لم تشرب حساء منغ بو عندما ولدت من جديد، لذلك عندما كانت صغيرة جدًا، كانت تعرف الكثير من الأشياء مقدمًا، ويمكنها فهم ما يقوله الكبار، والقصص التي تُروى على شبكة الإنترنت. بدا الراديو مألوفًا حتى بلغت الثانية من عمرها. كان ذلك فقط عندما أدركت أنها ربما تكون قد تجسدت من جديد بذاكرتها، لكنها لم تستطع تذكر ما حدث في حياتها السابقة، لكن الأمر كان هكذا تمامًا، كان ضد السماء.

تحدثت في سن واحدة، من التعثر إلى المزيد والمزيد من الطلاقة، في سن الثانية، كانت قادرة على تلاوة القصائد القديمة، قالت عائلتها إنها كانت معجزة وعبقرية. إنها تستحق ذلك، لأنها تعلم أنها لم تسمع به أكثر من مرة...

إنها عاقلة جدًا لدرجة أنها لن تذكر أبدًا الأم التي لم ترها من قبل، كما أنها غير مهتمة باستكشاف ماضي والديها.

لكن يبدو أن البالغين يعتبرونها طفلة، وفي بعض الأحيان يخفضون أصواتهم ويهمسون بشأن والدتها.

وأخيراً، وللتخلص من الشائعات الواضحة، لخصت ما حدث بين والديها: حملت والدتها وهي في التاسعة عشرة من عمرها، وكان والدها في الحادية والعشرين من عمره، وأنجبت والدتها بعد أن تركها وتركها لوالدها. وذهبت للاستقرار في الخارج مع خالتها.

ابنة البطل الذكر [END]Where stories live. Discover now