الرئيسية » ابنة بطل الرواية MPD » الفصل 76:
ابنة البطل الفصل 76:
« السابقالتالي "
≡ جدول المحتويات
إعدادات
بعد لعبة شد الحبل، انضم Luo Tianyuan إلى Lu Xingsen ووجد أخيرًا أدلة جديدة في قضيتي Wei Jun. على الرغم من أنه من الصعب تأكيد أن وي جون هو القاتل، إلا أن الشرطة أدرجته كمشتبه به. الأمر المثير للاهتمام هو أن وي جون، الذي كان مرتاحًا مثل العيش في فندق في مركز الاحتجاز، كان لديه تعبيرات دقيقة وحركة دقيقة على وجهه عندما ذكرت الشرطة قضية قديمة. قدر الخبراء الذين دعاهم لو شينغسن أن العدد كان ثمانية، وليس بعيدًا عن العشرة.في الوقت نفسه، علمت شركة Wei Jun أنه ارتكب جريمة، ولم يتردد Luo Tianyuan في إنفاق القوى العاملة والموارد المادية للضغط عليه، وأصدرت الشركة هناك إشعارًا بالفصل من جانب واحد.
ومن المثير للاهتمام أن وي جون لم يتمكن من إخفاء هذا الأمر، فقد انتشر بين زملائه وأقاربه في الماضي، وكانت الشائعات فظيعة، وكان الجميع يتساءلون ... ما إذا كان قد سرق الهاتف الخلوي في مسكنه؟ لقد فاتني الامتحان فجأة بسبب الإسهال، فهل هذا خطأ وي جون أيضًا؟ مات الخنزير الذي قام بتربيته بسبب المرض. هل من الممكن أن يكون وي جون قد فعل ذلك أيضًا؟ تم اختطاف الأطفال في قرية Dongbian وبيعهم، ولا بد أن Wei Jun هو من قام بذلك.
في فترة قصيرة من الزمن، تغير وي جون من رجل عجوز طيب لا يمكنه ارتكاب الأخطاء في أقاربه وأصدقائه وزملائه إلى رجل ماكر يمكن أن يطلق عليه أعظم شرير منذ أن فتح بانغو العالم.
قدمت عمة وي جون التماسًا لإحداث مشكلة، ثم أحدثت ضجة في المنطقة المحلية. عندما رأى المراسل أن هذا خبر ملفت للنظر، تابعوا الأمر على الفور وأجروا مقابلة. ما الذي يمكن أن يكون أكثر إثارة من الطالب المتفوق السابق الذي تبين أنه قاتل ... تمت كتابة اسم وصور Wei Jun على الإنترنت. حتى لو كان هناك فسيفساء واسم مستعار، فلا يبدو أن ذلك يساعد.
أراد Luo Tianyuan دائمًا أن يدفع Lu Xingsen الثمن والعقاب الذي يستحقه.
ستكون معركة طويلة، فهي في نهاية المطاف قضية قديمة.
أخذ Luo Tianyuan قضية Su Xue ومذكراته إلى Gangcheng مرة أخرى.
بمجرد وصوله إلى مدينة هونغ كونغ، التقط هاتفه المحمول واتصل بـ Gao Ye.
قام Luo Tianyuan الآن بترتيب Gao Ye للعيش في نفس المجتمع، في الطابق السفلي من منزلهم مباشرةً.
في الواقع، اتصل Luo Tianyuan بـ Gao Ye منذ ساعة. الآن يمكن لـ Gao Ye تلقي أكثر من 20 مكالمة من Luo Tianyuan يوميًا. ذهب الهاتف إلى الباب.
قام لوه تيانيوان بقرص جسر أنفه بتعب، "جاو يي، هل لا يزال شويان في المنزل؟"
أجاب جاو يي: "ما زال هناك، سأصعد وألقي نظرة".
YOU ARE READING
ابنة البطل الذكر [END]
Viễn tưởng97 فصل +إضافي 1 ملخص الرواية تُعرف هذه الرواية أيضًا باسم ابنة البطل الذكر ولحسن الحظ، اكتشفت Luo Shuyan عن غير قصد أنها شخصية من رواية بطل الرواية الذكور، وصادف أنها الطفلة الوحيدة للبطل الذكر. كان لبطل الرواية لقاءات حميمة مع عدد لا يحصى من النساء...