1

2.2K 46 35
                                    


----------

1الأحد 24 سبتمبر 2023

----------

"عذراً، الرقم الذي طلبته لا يتم الرد عليه حالياً. برجاء الاتصال مرة أخرى لاحقاً..."

كان صوت المرأة الميكانيكي يتكرر مرارًا وتكرارًا على الهاتف.

ألقى جيانغ جيانغ هاتفه على السرير، فارتد وعلق أخيرًا في البطانية المتشابكة.

عضت على شفتها، وبدت قلقة بعض الشيء، كما لو كانت تفكر في شيء ما.

وبعد لحظات، قفز فجأة من السرير.

رفع الهاتف من البطانية وخرج من الغرفة مثل عاصفة من الريح.

عند الغسق، صبغت السحب في السماء المدينة بأكملها باللون الأحمر الدافئ. ركب جيانغ جيانغ سيارة الأجرة بسرعة، "سيدي، اذهب إلى شريط البث، أسرع!"

"جيد!"

وسرعان ما انحسر المشهد خارج نافذة السيارة. قام جيانغ جيانغ بتثبيت هاتفه الخلوي، وكانت راحتيه مغطاة بالعرق.

لا يزال لا أحد أجاب على الهاتف.

"سيدي، أسرع."

رأى سائق التاكسي تعبيرها القلق في المرآة وانطلق بسرعة.

بعد حوالي عشر دقائق، نزل جيانغ جيانغ من سيارة الأجرة وركض مباشرة إلى الحانة التي ليست بعيدة أمامه.

بمجرد وصولي إلى باب الحانة، سمعت موسيقى تصم الآذان تأتي من الداخل. تنهد ودخل بسرعة إلى الداخل.

غزا الهواء الغامض الممزوج برائحة التبغ والكحول طرف أنفه، وعبس جيانغ جيانغ قليلاً.

وحلقت الأضواء الملونة وانفجرت على حلبة الرقص، مصحوبة بموسيقى خارقة، مثل الألعاب النارية التي تنفجر في الهواء.

غطى جيانغ جيانغ فمه وأنفه، ووقف على رؤوس أصابعه ونظر حوله، ثم سار إلى الحافة اليمنى من الحشد وجاء إلى الدرج.

لم يصل المصعد لفترة طويلة، لذا اتجهت مباشرة إلى الدرج، وداس على حذاءها، وصعدت إلى الطابق العلوي.

وبعد وصوله إلى الطابق الثاني، هرع إلى الصندوق رقم 213 وفتح الباب على عجل.

"من ---" توقف فجأة الزئير القادم من داخل المنزل.

عاريا من الخصر إلى الأسفل في غرفة مظلمة. نظر الرجل المكشوف إلى الشخص الذي جاء بمفاجأة.

اندفع جيانغ جيانغ إلى الرجل ودفعه بعيدًا ونظر إلى الأريكة.

انحنت المرأة الجالسة على الأريكة نصف ساقها اليمنى، واحمر خدودها، وأغمضت عينيها، وغطت في نوم عميق.

"الآنسة جيانغ؟" تردد الرجل الذي يقف خلفه.

بعد رؤية ملابس المرأة سليمة، هدأ التوتر في ذهن جيانغ جيانغ على الفور.

✓ عاشق الشرير الناعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن