مكتملة للنهاية 3

1K 34 21
                                    


----------

52الأربعاء 4 أكتوبر 2023

----------

هل تريد حقًا أن ينتظر Liu Zhou كل هذا الوقت؟ عبوس جيانغ جيانغ.

أغلق باي زيي باب الخزانة وجلس على الطاولة. ابتلع جيانغ جيانغ ما أراد أن يقوله أولاً.

"قال المستشار، لا يزال هناك بعض الأشخاص المتبقين للقيام بأنشطة تطوعية خيرية. هل ستذهب؟" قال باي زيهون فجأة.

"هل انت ذاهب؟" علق جيانغ جيانغ حقيبته.

"لقد سجلت."

"ثم سأذهب معك." على أية حال، ليس لدي ما أفعله.

عندما انتهى جيانغ جيانغ من الاستحمام، كان الظلام قد حل بالفعل. ذهب باي زيي إلى وظيفته بدوام جزئي، وكان زميلاه الآخران في المهجع يشاهدان مسلسلًا تلفزيونيًا. مسح جيانغ جيانغ شعره وذهب إلى الشرفة لينظر إلى الأسفل.

تحت مصباح الشارع الخافت، كان الصبي مفتول العضلات لا يزال واقفًا في مكانه. لقد كان بمفرده بين الزوجين بجانبه، مما جعله يشعر ببعض الشفقة.

من المؤكد أنه لم يغادر بعد. اعتقد جيانغ جيانغ أن باي زيكسين كان يجب أن يستخدم الباب الخلفي للخروج، وإلا لما رآه ليو تشو.

لن تبقى هناك حقًا إلى الأبد. تنهدت جيانغ جيانغ. لقد سمعت عن Liu Zhou وعرفت أن لديه العديد من الصديقات.

لقد كان قلقًا بعض الشيء عندما كان باي زيكسي معه في البداية.

بعد كل شيء، كان ليو تشو عاشقًا ذا خبرة، لكن أخت زوجته المستقبلية باي زيكسين كانت زهرة بيضاء صغيرة نقية، وكان قلقًا من أن يتأذى باي زيكسين.

لكنه لم يرغب أبدًا في أن يتأذى، بدا وكأنه هو الشخص المناسب. وهو أيضًا شخص مفتون.

استعاد جيانغ جيانغ أفكاره المتجولة وعاد إلى غرفة النوم.

عندما اتصل به لو تشي، كان على وشك الحصول على الملابس.

بمجرد أن قال "مرحبًا" ، جاء الشخير اللطيف لجدة الكلب الأسود الصغير من الهاتف.

لقد ظن تقريبًا أنه كان كلبًا أسود صغيرًا يناديه.

"شياو هيي-" جيانغ جيانغ بيرينتي.

الكلب الأسود الصغير ليس له اسم، لذلك من المزعج حقًا الاستمرار في تسميته بالكلب الأسود الصغير.

"آسي؟"

"نعم."

"هل تريد تسمية الكلب الأسود الصغير باسم؟"

لم يسمعه يناديه قط، ولم يناديه قط، كان يسميه فقط كلبًا أسود صغيرًا في قلبه.

كما لو أنه سمعه يناديه، شخر الكلب الأسود الصغير بصوت عالٍ عدة مرات.

✓ عاشق الشرير الناعمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن