3

358 9 0
                                    


الفصل 048

وبعد دقيقة واحدة، دفع تشين جون شنغ جيانغ شينغ بعيدًا، وكانت عيناه باردتين جدًا لدرجة أنه كان مخيفًا.

إنه ليس حفلة سخية، لذا ليست هناك حاجة للتعاطف مع جنون جيانغ شينغ: "لا يزال لدي شيء لأفعله، يمكنك العودة إلى المدرسة إذا لم يكن لديك ما تفعله.

"لا أستطيع المساعدة الآن، لا أستطيع المساعدة... أدرك جيانغ شينغ أنه أساء إليه، وانحنى على عجل واعتذر.

"هل فعلت ذلك عن قصد؟ ما علاقة هذا بي؟ يرجى الاعتناء بنفسك في المستقبل!" ألقى تشين جون شنغ هذه الجملة لتحذيره.

ومن أجل زملائه في الفصل لمدة عامين، قام بقمع كراهيته وحاول الحفاظ على موقف مهذب.

ولكن بسبب هذا العناق غير القانوني، لم يعد بإمكانه أخيرًا تحمل جيانغ شينغ بعد الآن. لم يكن حبه متضمنًا فيه أبدًا، بل كان كل ذلك من خياله الخاص.

رأى عدة طلاب من نفس المدرسة المقابلة، وأسرع إلى نهاية الشارع، وتوقف عن الاتصال بجيانغ شينغ، حتى لا يسبب القيل والقال.

على الرغم من أن هذا العناق الأخير لم يستمر سوى بضع عشرات من الثواني، إلا أن العناق اللاحق لا يزال يسبب مشاكل لا نهاية لها.

انتظر Qin Junsheng لفترة طويلة، لكنه لم ينتظر خروج Lin Wei لتناول العشاء. اتصل مرة أخرى ولم يرد أحد. لكنني تلقيت رسالة نصية من لين وي: [آسف، لن أذهب لتناول الغداء، يمكنك أن تأكل بمفردك. 】

لا تحتوي هذه الرسالة على البادئة "Brother Jun". هذا ليس مثل أسلوب Lin Wei المعتاد في كتابة الرسائل النصية.

رأى تشين جون شنغ ذلك على الفور: يبدو أنه ينفر نفسه عمدًا؟

كانت هناك أيضًا فتاة تدعى فانغ يوان يوان من الفصل الأولمبي والتي صادف مرورها من الباب الخلفي، ورأت هذا المشهد، واستدارت بسرعة وركضت إلى الفصل الدراسي!

***

طلب فانغ يوان يوان الإجازة عند الظهر للخروج من المدرسة لشراء بعض الأدوات المكتبية، لكنه التقى بشكل غير متوقع تشين جون شنغ وهو يعانق نائب المراقب!

كبير! جديد! يشم! ماذا!

بعد عودته إلى الفصل الدراسي الأولمبي، أخبر الجميع على الفور بالأخبار الصادمة: مذهل! احتضن تشين جون شنغ وجيانغ شينغ بعضهما البعض عند بوابة المدرسة! ومن المتوقع أن يقع الاثنان في الحب لمدة ثلاث سنوات، وسيكونان معًا إلى الأبد!

بعد جيانغ

انتشرت أخبار علاقتهما بسرعة، ولم يقتصر الأمر على قيام الفتيات في هذا الفصل بصفع أيديهن وأرجلهن، بل حتى الفتيات في الفصل التالي عانقنهن وقالن إنني انفصلت.

[✓] لقد قمت بمطابقة نخاع عظم عشب المدرسة مع سرطان الدمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن