| Chris's pov |
"لا تفعل هذا."
سكبت لنفسي فنجانًا من القهوة، واستندت على الحائط، وأخذت رشفة على مهل قبل الرد:
"لست متأكدًا من سبب اتصالك بي يا أندرو. أنا مدير العمليات. يجب أن تتحدث إلى إيفان."
بصق أندرو: "هذا هراء". "أنت تتحكم بالخيوط خلف الكواليس، والجميع يعرف ذلك".
"إذن الجميع مخطئون، وهذه لن تكون المرة الأولى. "
لقد تحققت من ساعتي من Patek Philippe.
لقد كلفتني الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات الإصدار المحدود، محكمة الغلق والمقاومة للماء، مبلغًا قدره عشرين ألف دولار.
لقد اشتريتها بعد ذلك لقد قمت ببيع برنامج النمذجة المالية الخاص بي مقابل ثمانية أرقام، بعد شهر واحد من عيد ميلادي الرابع عشر.
"آه، لقد حان الوقت تقريبًا لجلسة التأمل الليلية." أنا متأكد من أنه سيكون لديك مهنة ثانية مزدهرة كعازف متجول.
لقد التحقت بالفرقة الموسيقية في المدرسة الثانوية، أليس كذلك؟"
" كريس ، من فضلك." تحول صوت أندرو إلى التوسل.
"لدي عائلة وأطفال. ابنتي الكبرى ستبدأ دراستها الجامعية قريبًا. أيًا كان ما لديك ضدي، فلا تجرهم أو تجر موظفيني إليه."
"لكن ليس لدي أي شيء ضدك يا أندرو،"
قلت في محادثة، وأخذت رشفة أخرى من القهوة. لم يشرب معظم الناس قهوة الإسبريسو في هذا الوقت المتأخر خوفًا من عدم القدرة على النوم،
ولكن لم يكن لدي هذه المشكلة. لم أستطع النوم أبداً.
"هذا عمل تجاري. لا شيء شخصي."
لقد حيرني أن الناس ما زالوا لم يفهموا ذلك. ولم يكن للنداءات الشخصية مكان في عالم الشركات. لقد كان مثل ان تأكل أو أن يتم أكلك ، ولم يكن لدي أي تطلعات كبيرة لأن أصبح فريسة.
فقط الأقوى ينجو ، وكان لدي كل النية للبقاء في قمة السلسلة الغذائية.
"كريس-"
لقد تعبت من سماع اسمي. كان دائماً كريس هذا، كريس ذلك. الناس يترجون من أجل الوقت أو المال أو الاهتمام أو الأسوأ من ذلك