| Milan's Pov |
عملية العاطفة : مرحلة الاشمئزاز
"لقد أحضرتِ لي بالفعل كعك من قبل للترحيب في الحي." حدق كريس في السلة الموجودة على طاولة الطعام.
"هذه ليست كعك موضع ترحيب." دفعت السلة نحوه.
"هذه تجربة. لقد جربت وصفة جديدة وأردت معرفة رأيك."
لقد أصدر ضجيجًا بفارغ الصبر. "ليس لدي وقت لهذا. لدي مكالمة جماعية خلال نصف ساعة."
"لن يستغرق الأمر نصف ساعة لتناول كعكة واحدة."
نعم، لقد قمت بتزوير دعوة داخل منزل كريس مرة أخرى، هذه المرة للمرحلة الثانية من OE.
لم أذكر أنا ولا كريس موقفه الخشبي في الصباح قبل بضعة أيام. لم أكن أعرف شيئًا عنه، لكني أفضل لو نسينا أمر ذلك الصباح تمامًا.
" حسنًا " كان ينظر إلى الحلويات بريبة.
"ما المكونات ؟"
الهليون والزبيب والثوم الهش. لقد اخترت مزيج المكونات الأكثر إثارة للاشمئزاز الذي يمكن أن أفكر فيه لأنه كان، بعد كل شيء، كانت مرحلة الاشمئزاز.
شعر جزء مني بالسوء لأنه كان لطيفًا جدًا في الليلة التي شاهدنا فيها تلك الأفلام وألغى موعده معي؛
كان الجزء الآخر منزعجًا بعض الشيء من الطريقة التي يعامل بها أوين، الذي كان يخشى التحدث معي الآن لأنه كان يخشى أن يظهر كريس فجأة ويقتله
قمت بتطهير حلقي. "إنها مفاجأة."
دسست يدي تحت فخذي وشعرت بقدمي ترتجف عندما أحضر كريس الكعك إلى فمه.
كدت أن أتوجه إليه وأخرجه من فمه، لكني كنت أشعر بالفضول
كيف سيكون رد فعله.
هل سيبصقها؟ يسكت؟ يرمي الكعكة في وجهي ويطردني من المنزل؟
كان يمضغ ببطء، ووجهه لا يكشف عن أي عاطفة على الإطلاق.
"حسنا ماذا تعتقد؟" لقد حقنت حماسًا مزيفًا في صوتي. "جيد؟"
"لقد خبزتِ هذه." ليس سؤالا.
"نعم."
"لقد خبزتِ كعك ريد فيلفيت ، وخبزتِ... هذه."
اختفت شفتي السفلية خلف أسناني.
" امم."
لم أستطع أن أنظر في عينيه. لم أكن فظيعةً في الكذب فحسب، بل كنت فظيعةً في الحفاظ على وجه مستقيم.
" انها جيدة."
قطعت رأسي. "ماذا؟ " هذه الكعكة لم تكن جيدة؛ لقد كانوا مثل البكتيريا . لقد جربت واحدة بنفسي وتقيأت تقريبًا. الهليون والثوم الهش لم يختلطا.