الفصل السادس .
بسم اللَّه و يلا نبدأ .
لا تنسوا الفوت 🔪🔪._____________________________________
ينظر ليي مينهو بجزء من الغضب و لكنه استطاع عدم اظاهر ذلك على ملامحهه التي ارتخت مجددا عند رؤيته لابتسامة الاصغر .
ينظر بهيام لمفاتن صغيره و يبتسم دون ارادته متناسيا ما حوله .
من صحفيين و خدمه و صديقه و حتى طفليه اللذين ينظران له باستغراب .يرفع مينهو حاجبيه بتوتر بعد ان خرج من شروده لما رأه .
ليردف و هو يكلم صديقه سان .اللعنة سان ! انه ... انه قادم نحونا !!
ربما ذلك جعل من نبضات قلبه تتسارع بشدة و كانه مراهق جديد على هذه المشاعر .
.
.
"وويونغ انتظر لحظة واحدة و سأعود و انتبه على ايان انه مع شيري !
حسنا !"اردف هان و هو يتجه عكسه جهة الطائرة .
و هو لا يعلم ابدا ان الشخص الذي سرق قلبه يقف هناك و هو يرفرف من السعادة و جزء من حب التملك لرؤيته عاد .
.
"اولا هانيي. هو ان شيري قادرة على قتلي لذا لا حاجة للقلق على امان ايان😑 .
اما عن الشيء الثاني هو و بحق الجحيم لماذا انت تتوجه ناحية بوابة المخرج ؟ 🤦🏻♀️ ."اردف وويونغ بتعب من تحركات هان الغير مدروسة ابدا .
ليضرب بكف يده جبهته و هو ينظر الى هان الذي بوز شفتيه و بدأ يحرك قدمه بانزعاج كانه طفل سيدخل في نوبة غضب .
ليتنهد و يردف .
"اريد غسل يداي! ي د ا ي !!
(هجئ له كلمة يداي😂)، وويو خاصتي ! انظر بحقك كيف هما جافتان !
مع انني وضعت عليهما المرطب صباحا ؟؟"اردف و هو ينظر باستغراب حتى امسك وويونغ يداي هان لينظر و يتنهد .
ليرفع ناظريه بسخرية من صديقه الصغير .
"جي الصغير! بحقك اخبرتك ان لا تضع ذلك المرطب بعد الاستحمام مباشرة .
أنت تقرأ
Broken Hearts | MS
Fantasyانا لا اعلم كيف وصل بنا الامر لهذا الحال . هل اخطأت يوما في حقك ؟ XX: انسى الامر فل ننفصل و نخطوا للامام . XY: لا تكن غبي بيننا اطفال ! Minsung. Chanbin Dark Romance. (+18) .🔞 Drugs💉⚠️ Gay .