𝐌𝐈𝐍𝐄

2.7K 28 8
                                    

"*اسمك* تَعمل بِوضيفتان، لأجل تسديد ديون والدِها.. عندما جمعت نصف المبَلغ الطائل، ذهبت لِجونغكوك وكانّ في الملهىَ الخاصْ بِه، كانَت هُنالك نِساء شِبهُ عارياتٍ امّامه يحاولِن اغوائه... تجاهلتيُهن و انحنيتيِ احتراماً لجونغكوك وسلِمتيه المبلغ دونَ ان تريه وجهكِ الفاتن."

"تَذمر جونغكوكّ و قالّ بقيَ يومان فقَط و اِن لم تُسد-،" خُرس جونغكوكّ اثناء قِيامها و انَ تُظهر وجههاّ الفاتنِ وعيِناها السماّويتان الاسيٓاويتان و شَعرُها الأسودّ الطوَيل، بقي ينَطُر بوجههاّ بتأملّ و دون ان يتفّوه بحرفَ،"

"*اسمك* حَسناً اعلمّ والديّ وقحَ و مديونَ لَك بِي اموآل طائلهَ ولكنّ لا استطيـ- *وضع جونغكوكَ يَده على فمهاّ لأخراسِها قألاً"

"ساُسامح والِدك بالمبلغّ بشرط!"

"*اسمك* حقاً؟؟ شُكراً شُكرا شُكرا!!"

"جونغكّوك، هَممم لمَ اقل الشرط بعدّ حلُوتي، ساساّمحه ولكن ان تزَوجتيِني *يأُخذ رشفه من سيجارّته و ينَفخها بوجههاّ*"

"*اسمك* مالذي... اكرهك *تَهُش غُبار الدُخان*

"جونغكوكَ جيد، ساتقَدم لكِ غدا،"

"*اسمك*" خرجتُ من الملهى و اناَ يائسه و مُتعبه،"

"جونغكوك، دَفع احدىّ العاهراتّ الشبه عاريات فِي الملهى و اطفأَ سيجاّرته بكأّس البيرهَ الخاصّ به، و خرَج من الملهىَ"

"*اسِمك* تعقدُ اقداَمها و تمشي بِصعوبهّ"

"جُونغكوك، ماخطبُ البطريِق الماشي..؟؟"

"*اسمك* صُدمت و لم تتجرأَ ان تقول.."

"نظر جونغكوك فخذتهاَ التي تنزف من فوّق و يغطي النزيف تنوِرتها، اهاّ تَخُصكِ صحيح؟َ دعيني اساعِدك، حَملتكَ و اقدامكّ تلتفُ حَول خصري.. وَ يَدي تَنزلقّ اسفل مُؤخرتك وتلمسهاَ باثارهّ، وضعتّها في سيِارتي و اوصلتهاَ لِمنزلي"

"*اسمكُ" تَحمر خدودهاَ خجلاً، انزلقت للِسياره. و كانت خَائفه لانهُ زَعيم عصاباتّ و يقَودها لمنزلّه، ثِقتهاّ معدومهَ حقاً ، ا-الى ا-اين تـ..تقودني؟؟"

"جونغكوكَ منزلي، و منزلك صغيرتي، انتِ تَنتمين لي الان،"

"*اسمك* انتَ غاِرق في الخطيِئه أنا لَستُ مُلكاً لاحد،"

"جونغكوكَ بكلِ سخريهَ، بل غارقّ بدماءّ دَورتك"

"*اسمك* لم تستطيعيَ اخِفاء احراجكَ، هـ. هي!! لا يخصك، داِرت لجههِ الشباك"

"جونغكوكَ، ضحِك، و عندما وصل حَملها بنفِس الطريِقه الأولي و وضعها في الدش و أدار وَجهه."

"*اسمك" اخذت دشَ ، و عندما أنهت اخذتِ المنشفهَ و لفتها حول نفسها،"

"حَملها جوُنغكوك مَرةً اخرى، و وضعهاَ على السرير، و اخرجَ قمَيص ابيض طويل لترتديه، ارتدِي هذا الشيء الوحيد الذي يناسبك"

"*اسمك" حَسناً، أستدير!"

"ابتسم جونغكوكَ بخبث ولم يستدير." ممم اميِرتي تطلبينَ من زَوجكِ الاستداره؟"

"*اسمك* تَحمر خجلاَ، وتزيلَ المنشفهّ و تحتَ أنظار جونغكوكَ ترتدي القميصَ، و يغلق جَونغكوك ازرار قَميصّها و ينامَ بجانبها على السّرير"

"جونغكوك، اثناء نَومه، يحتضن زوجتهَ المُستقبليه."

لم تَنم اسمُك بل بدات بتأمله و اخيراَ!، اقتنعت بمبادلته المشاعر،

"*اسمك* تُقبله على خدهّ ، و تهَلُم لحضنهِ."

الصباح الاخر يوم زواجهم.

"*اسمك* صَباح الخير حَبيبي."

"صُدم جونغكوك و فَرح، و قال، صَباح النورّ حبيبتي، انه يوم زواجنا، اذهبي و تجهزي."

"*اسمك* حسناً سأفعل،"

يَتبع الجزء الثاني.....

مادري بس مافي دعم ان شاء الله يصير في💕
Seeeee youuu
اضغطوا عالنجمه فضلاً و ليس امراً💕

MINE||صغيرهَ جُونغٓكوك،Where stories live. Discover now