𝐌𝐈𝐍𝐄

1.8K 12 5
                                    

                               "حسناً ساَفعل.."

-ارتدت فستان ابيض ضيق وطويل و جهزت شعرها وضعت مكياج خفيف و انتظرت جيون في الاسفل-

"جونغكوكَ، نَزل جونّغكوك و اطلق صافّره و هو ينظر لجسدها و يضع يده على خصرِها، لقد فتُنت سيده *اسمك*"

"*اسمك* تقَرفت لانها تُظهر فَقط كرهها له وليس اعجابها و قالت هيا نذهَب للّسياره، معارِفُك و صَديقاتِي يتنَظِروننا،"

"جونغكوكَ حسنا، حمل جونغكوكَ *اسمك* وهي تحاول انزال نفسهَا حتى انزلها للسياره و جلس بجَانبها."

"*اسمكَ* تنَظر بيأس للنافذهَ و هي سَرِحهّ، استَعادت رباَط جأشها بسبب يده التِي تلامس أفخاذها بتِملك، قلتُ لَك جونغكوك، لَستُ ملكك ولست مُلك احد أفهمت؟؟؟؟!"

"اوقف جيون السياره و قال، حقاً؟؟، لا اكترث امسك بفكهاّ بقوه و بدأت تقبيلها بعُنف مما ادى الي تخَريب احمر شفاهها و يلتصق نحو فكه من القبله"

"*اسمك* اللعنه مُقرف، عدلتَ احمر شفاههاّ و أعطتك منديل لتمسح احمر الشفاهَ الذي نحو فكك و على فمك، ياللقرف ."

"ضحك جونغكوك ومسح احمر الشفاهّ ، و اكمل طريقه و عندما وصل حملهاَ و دخل لقاعه الزواج و الجميع يصرخ و يهتفَ، مزعجونَ."

"وَضعت اسمك يدها على اذنيهّا من الازعاجَ ، اتمنى ان ينتهي الحفلُ سريعاً."

"جونغكوكَ اظهرِي فقط بعض الحب في حفل الزفاف فقط!!"

"تَنهدت اسمُك، حَسناً."

"جيونَ ، جيدَ،
                           AFTER OUT MARRIAGE

"حاَولتّ اسمُك التَهرب من لَيله الُدخله، و ضربتّ جونغكوكَ بوردِها ولكنَ ازدادَ سوءً، هيييي ابتعَد لا ارُيد ذلك ابتعد ابتّعد!"

"امسك جونغكوك بفسَتانها و رماهاَ على السرير اثناء حَملهِ لنا، لا مفرَ حلوتيِ انزَعي فستانك."

"اسمك ترفضُ بشده، لاااا لاااَ!"

"اجَبرها جونغكوك، و نزع ملابسها. *صافره* مُثيره!،"
              
    مُلاحظه الي مايحبّ هاي الاشيَاء مش مجُبور يِقرآها سوي سَكب
                

-اَخرجّ عُضوه و اتى فُوقك و ادخلهُ بلُطف و كان يقبل رَقبتكِ مما اجبِرك على رَفع رأسك، بدات بأزدياد الُسرعه اثناء ادخال عُضوه دّون اي رَده فعل منها حتى بَدا بضرّب وركه على وركيِها و بقوه و سرعه و الم شديد لها-

"تتآوه اسمكُ و تحاول ابعاده عنها، ولكن دون جدوى كان اقوى منها، باضعاف حتى!"

"يستمتع جونغكوك للمّسكينه التيِ أمامه تجلِس اسفله، و تتآوه و هي لا تمتلك شَهوه جِنسيه، مسكينه حقاً، ستتأذين اَسف."

MINE||صغيرهَ جُونغٓكوك،Where stories live. Discover now