41 : 80

138 3 0
                                    


الفصل 41 معا14-03-2022المؤلف : باي لوران  الفصل 41

  فتحت تشيان ليجوان معًا غطاء الوعاء الحديدي الكبير، وسرعان ما غرفت الماء الساخن في الحوض الخشبي الكبير، ومدت يدها لاختبار درجة حرارة الماء، ورفعت زوايا فمها بارتياح. أعاد ملء الوعاء الحديدي الكبير بالماء البارد، ودعا الأخوين الرابع والخامس لإحضار الماء، وكان خزان المياه ممتلئًا.

  وسرعان ما قالت تشيان هونغشيا إن خزان المياه في منزلها كان على وشك الانتهاء.

  "حسنًا."

  أخذ كل من Qian Li'an و Qian Likang عمودًا ودلاءين لحمل الماء. أخذت تشيان هونغشيا حفيدها إلى المنزل وانتظرت للحصول على الماء.

  "ثم سأعود إلى المنزل أيضًا. عندما تعود والدتك، أخبرها أنني كنت هنا."

  أخرجت زوجة ابن تشيان الثانية رأسها من باب المطبخ ونظرت إلى شياو جياو جياو واقفة بجانب الحوض، وهي تصفع. شفتيها وتبتسم.

  قام Qian Laoer بإعداد وعاء من كعك الذرة خصيصًا وأرسله، لكنه لم ينتظر حتى عودة Wang Guizhen، ولم يرغب في الانتظار لفترة أطول، من الأفضل العودة إلى المنزل والنوم مبكرًا .

  في السنوات الأخيرة، كان أبناء العائلة الثرية الخمسة يدعمون المشهد، ولا يجرؤ أحد على الضحك في وجه تشيان لاو إير بأن العائلة لديها ابنتان، ويجب على زوجة ابن تشيان لاو إير أن تتودد إلى أختها الكبرى. صهره وانغ قويزين من وقت لآخر.

  "Xiao Jiaojiao، وداعًا يا جدتي."

  طلبت زوجة ابن Qian Lao الثانية من Xiao Jiaojiao تقليدها في التلويح بيديها.

  لم ينظر لي جين إلى زوجة ابن تشيان الثانية، وانتظر حتى تخلع تشيان ليجوان سروالها ودخلت بسرعة إلى الحوض.

  إنه لأمر مخز حقًا أن يشاهدك الناس وأنت تستحم وأنت عارٍ. على الرغم من أنك تعلم أن جسدك هو جسد طفل عمره عام واحد، إلا أنك لا تستطيع التحكم في فحص روحك.

  أخيرًا، لم يتبق سوى الأم وابنتها في المطبخ، وشعر لي جين براحة أكبر.

  امتلأ المطبخ بسرعة ببخار الماء. تم غسل Qian Lijuan وتجفيفه وارتداء ملابس Xiao Jiaojiao الصغيرة. كانت على وشك اصطحابها إلى المنزل ووضعها على الكانغ عندما عادت والدتها Wang Guizhen.

  لم تكن وانغ قويزين في مزاج يسمح لها بتناول الطعام عندما رأت وجه شياو جياوجياو الصغير يتحول إلى اللون الأحمر بسبب البخار، اختفى نصف استيائها على الفور.

  خوفًا من أن تكون غير نظيفة، لم يجرؤ Wang Guizhen على مد يده واحتضان Xiao Jiaojiao.

  "سوف أغسله أيضًا."

سافر رئيس الكوي عبر العصور ونشأ بشكل غنجحيث تعيش القصص. اكتشف الآن