241 - العودة بشرف (2)14-03-2022المؤلف : باي لوران الفصل 241 العودة المشرفة (2)
كانت وانغ قويزين مستلقية على الكانغ وعينيها مغمضتين لتستريح، وسمعت شقيقتي زوجها تصرخان خارج الفناء بأن شياو جياو جياو قد عادت، وبدأت تعتقد أنها تهلوس مرة أخرى منذ ذلك الحين أخذت ابنتها Xiao Jiaojiao بعيدًا، ومن الآن فصاعدًا، كانت تسمع دائمًا Xiao Jiaojiao تنادي جدتها وهي تضحك.
هرعت زوجة ابن Qian Lao الثانية إلى المنزل وأمسكت بسيارة صهر Wang Guizhen وكانت على وشك باب المنزل، وكان عليه تنظيف رأسه مهما حدث.
"حقًا؟"
"من يجرؤ على الكذب عليك!"
عند النظر إلى الوجوه المبهجة لشقيقتي الزوج، صدقت وانغ قوي تشن ذلك أخيرًا وذهبت بسرعة إلى الأرض للعثور على مشط لتصويب شعرها.
"لقد عاد Xiaojiaojiao، عاد Xiaojiaojiao!"
يبدو أن الأطفال الذين يركضون خلف السيارة لديهم عجلات ساخنة تحت أقدامهم، وهم يهتفون أثناء الركض. قام البالغون أيضًا بترك عملهم في المزرعة ومازحوا مع بعضهم البعض بشأن الذهاب إلى منزل لاو تشيان لطلب مشروب.
على الرغم من أن شياو جياوجياو تتمتع بسمعة طيبة كنجمة ثروة صغيرة محظوظة في القرية، إلا أنه ليست هناك حاجة لأن يرحب بها القرويون بحرارة!
عبرت السيارة الجيب النهر واتجهت مباشرة إلى بوابة منزل لاو تشيان.وقفت وانغ قويزين عند الباب، ونظرت إلى سيارة الجيب التي كانت تقترب أكثر فأكثر، وفجأة شعرت بألم في عينيها ومدت يدها لمسح عينيها، ثم رأت شياو جياوجياو وابنتها تشيان ليجوان يخرجان رأسيهما من الباب نافذة السيارة، ورفعت يديه بحماس ولوحت، وفتح فمه للاتصال بشياو جياوجياو، ولكن يبدو أن حلقه مسدود.
"الجدة، الجدة -"
عندما رأى لي جين جدته واقفة عند مدخل الفناء، أراد القفز من السيارة على الفور.
"خطر!"
أمسك لي شواي بـ لي جين.
لم يضيع السائق أي وقت في زيادة السرعة، ووصلت السيارة الجيب أمام وانغ قوي تشن في غمضة عين.
"جاه ~"
مع صوت صراخ فرملة السيارة فجأة، توقفت بثبات.
قبل أن يتمكن Li Shuai من فتح باب السيارة، دفع Li Jin الباب وقفز خارج السيارة، وطار بين ذراعي Wang Guizhen مثل الطائر.
"جياوجياو الصغيرة!"
التقطت وانغ جويزين شياو جياوجياو وقبلت وجهها ونظرت إلى خدود ابنتها الرقيقة وتقدمت بعصبية لتسأل.
"أمي، أنا بخير. لم يكن سكان الريف على متن قارب كبير من قبل. قال الطبيب إن التأقلم غير مناسب لها. يمكن أن تكون بخير بعد الراحة في المنزل لمدة يومين."
أنت تقرأ
سافر رئيس الكوي عبر العصور ونشأ بشكل غنج
Fantasía532 عدد الفصول لي جين، رسام موهوب من عالم مختلف، يسافر بالزمن إلى السبعينيات كطفل يبلغ من العمر عامًا واحدًا بدون أب في عائلة لاو تشيان في قرية جبلية. خمسة أعمام يساوي عشرة آباء. شياو جياوجياو، التي ليس لها أب، مدللة وتصبح أميرة صغيرة من قبل عائلة ت...