ياريت تصوتون علمود تشجعونه نطول البارت اذا شفنا تفاعلكم ..
..........
عثرت بصوندة مي ووكعت وصحت كدام امي التفتت عليه وصاحت
ـ الله الله وكع الشر ان شاء الله كومي بنتي كومي!الشغلة الي نقذتني هي لبسي لأن مافكرت امي ولا لحظة ولا احتمال صفر بالمية اني اكون هيج لابسة ..
الله ينجّي حظها دكتورة ريم وين ما تروح ويفك كربتهت ..
حطيت ايدي ع نقابي خاف واكع خاف تحرك او طلع شي من وجهي وعدلته ولميت رجليه بس وكعت ع ركبة رجلي احسها توجعني
آني انبلع لساني خفت تعرفني مع العلم وكعت ع ركبة رجلي و اذتني بس ما ردت تكشفني حتلو بوكتها مضروبة طلقة مكدر اسولف وياها مو زين ماعرفتني من صحت ..
يحجون وياي واني ماسويت اي ردة فعل بس لازمة ركبة رجلي وماريد احجي شسوي شسوي وانقذ نفسي من هالموقف هذا ..
كلت خلي يحسبوني خرسة احسن شي ..
امي رجعت كعدت ع طارف الرصيف وتباوع عليه شيصير لان تعبانة من المشي تدورلي افترت الشوارع علمود تلزم بنتها وتفضحها عود هاي امي والله مرات اشك هاي امي ..ايدي كفوف لابسة ووجهي كامل متغطي وحذاء الدكتورة كبير عليه يعني مبركعة بالكامل ..
صرت اسوي تأشيرات بيدي حتى يتفهمون اني خرسة ..
اكلهم .. "أبا أبا" عود اني خرسة بس خشنت صوتي كل حيلي
ومعرف اسولف جان وحدة منهن كالت خطية يمكن خرسة وتريد ناخذها للطوارئ ومتأذية من الوكعة ..
ايابه شورطني وحجيت عود حتى اكحلها عميتها راح يرجعوني لنفس المكان والله دكتورة ريم صدك تنجلط عاد اذا رجعت
كلت بكلبي يا ارجع شفهمها هسة واكلها ماريد اروح
اشرتلها بيدي يعني لا لا واكلها " أبا أبا " يعني لا تاخذينيشورطني اني شوازاني انوب مثلت دور الخرسة ومخلصتها عليهم أبا أبا ..
هو اني سوالف ومايفهموني
الحلوة انو امي متكدر توكف هواي .. شافتني مطولة وكعد ليغاد عني بس ظلت تباوع ...
والا لو ظالة واكفة والله تعرفني وتسحلني سحل ..
التمت عليه 3 نسوان وياهن بنات بگدي و امي وياهن بس ماتعرفني ..
يحجن وياي خوما بيج شي حبيبتي اوديج للطوارئ ؟
واني مادة ايدي ع رجلي وافرك بيها بلكي شوي تصير زينةو اني ما حركت ساكن .. ساكتة ملصومة لصم بيهن شافني مااحجي عافني وراحن ..
امي شافتني ما اردلها عافتني وتكول وهي تمشي
" لا تسوي زين شر ما يجيك "
بنية ما اعرفها مدت ايدها عليه وكالت عيب منا الزلم كومي واكعدي ع جانب الطريق استر .. رفعتني ..
كعدت ع رصيف وثوبي الاسود انترس تراب .. لزمته انظف بي واضرب بي بيدي ابعد التراب ..