في معدتي ألم ،
يُذكرني طيلة الوقت
بالكّم الهائل من الأمور
الّتي اخترت السّكوت عنها وابتلاعها ......
جان انزل والزم صينية بيها عصاير واخذها وافوت عليهم ..
فتت بالفستان والحذاء والمكياج الهادئ وانصدموا الكل بية وامي وايناس ملتهيات يضحكن ويا رشا جان يشوفني وهنا صارت الصدمة ..الكل انصدم من طبيت العائلة كلها مو من جمالي لا احجيلكم الصراحة غير لا جمال ولا بطيخ ..
لكن انصدم منيلي هاللبسة الهادئة ومنين جبت الحذاء وشلون رتبت نفسي وهن مايدرن ..طبيت صرت اقدملهن وهن يباوعن عليه ..
ويبتسمن الي كاعدات من الغرابة يعني صار خوش وكت بالحنة منين اني مستغربين الناس الي ماتعرفني لكن الجيران يعرفوني اكيد .
مرت جيرانة كالتلي فدوة لهالسمار مدري تطيب خاطر مدري صحيح ..
بس اكو عجوز من نطيتها العصير كالت مكدر والله يضرني بس صلاوات شلون محافظة ع شعرج الطويل هيج الله يستر عليج بنيتي ..
استحيت وكملت فريتهم كلهم .. باوعت لأمي تأشرلي بحاجبها اطلعي وتفتح بعيونها يعني مو عاجبها الوضع وتريدني اطلع ..كملت توزيع وطبيت بنصهن هلهلت بصوت عالي بس ماركصت لان اصلا ما اعرف ..
ظليت شوي و طلعت ..
جان تلحكني امي وتكلي ..
ـ منين شاحذة الفستان ؟
ـ من ملابسي القديمة
ـ هو ملابسج كلها من البالة عشيرتج كلها ماعدها هيج فستان
ـ يمة هسة عندي هالفستان يعني جريمة البس شي حلو
ـ لتطبين بعد اصعدي فوك واني اعلمج على الي سويتيكملت الحنة ..
ومن اجيت اشيل العصير الفارغ و صحون قطع الكيك السفري وانظف المكان شوي من الهوسة وحدة من النسوان هيج تقريبا عمرها اربعين اكثر شويكالتلي .. انتِ متزوجة ؟ كتلها لا خالة كالت صلاوات سبعة ونظيفة اني خالتج ام مؤيد ساكنة يم المدرسة الفلانية جيران احنه والمدرسة حايط ع حايط..
كتلها هلا بيج خالة كل الهلا ..
ضحكتلها وسحبت روحي عنها لان امي انتبهت علينه ..كملت الحنة وراحن كل النسوان وصعدت ابدل لكيت امي لاحكتني وبيدها سجـ/ينة !
بصراحة صارت عندي ردة فعل وخفت
ـ ها يمة شكو شنو هذا البيدج !
- بدلي فستانج دقيقتين وجايةبدلت بس كلبي يطب شبيها شنو تطور التعذيب عدها
ـ انطيني فستاج
ـ هاج بس ليش ؟
ـ انطيني اكلج مرة ثانية اسمعي كلاميلزمته و شككته كله بالسجـ/ ينة كطعته تكطع ههه
بصراحة غالي عليه شكد ما تتوقعون يعني شي مو طبيعي بحيث ماحجيت حرف خليتها ترعطه رعط وبعدين من راحت بجيت عليه بجي مو طبيعي بس بيني وبين نفسي ..واخذت قطعة منه ضميته يمي والباقي شمرته حتى امي تشوفه مشكك وشمرته بالحاوية ..
عباس من ينزل من شغله يخلصها ويا جماعته دايح لتالي الليل مانحس بي الا شايل علاكته بيده ورايح لغرفته بدون لا حس ولا نس