فولو و كومنت و نجمة
___'' و ما شأنك أنت! أجل أريد ذالك لكنني لا أستطيع! هيا تحرك قبل أن نتأخر! ''
إرتدى فيليكس جاكيت واسع فوق ملابسه، و مر و أخذ أحد المجلات لكي يرى ما هو الجديد في الموضة
وصلو للتاكسي و أبعد فيليكس الجاكيت يرتب شعره و يتأكد من مكياجه
ليشغل الموسيقى و يرفع صوتها '' فيليكس هل لا أخفظ الصوت رأسي يألمني!! ''
'' أمي ألم تلاحظي أنكي أصبحتي تصرخين على أبسط الأمور؟ هذا سيجعلكي تصبحين عجوز بسرعة ''
أخفظ الصوت قليلا ليفتح المجلة و ما رأه في الصفة الأولى جعله ينفخ خديه بغضب
'' إنظري لهذه الأن! هل ترين هذه فتاة لقد أخذت لقب ملكة جمال فرنسا! و هي لم تصل حتى لربع جمالي وجهي و جسدي، أنا من يستحق أن يكون مكانها لكن بدل من ذالك يجب علي الذهاب للدراسة!! ''
قلب الصفحة '' أمم! إنظري لهذا أيضا! قالو أيضا انها في علاقة شخص ملقب ' ملك كولومبيا '' هوانغ هيونجين لأول مرة يسمح للإعلام بالكتابة عنه! و اللعنة لماذا لم يضعون صورته! ''
'' فيليكس أنت حتما ستصاب بالجنون بسبب هذه التفاهات! أنت حتى لا تعرف كلمة بالإنجليزية و تريد أن تكون مكانها ''
'' ماذا تقصدين هل تستنقسين مني؟ أنا سوف أصبح عارض أزياء و غصبا عنكي ''
'' كي يرتكب والدك جريمة بسببك! توقف عن تخيل أشياء أكبر منك فأنت مجرد طفل! ''
تجاهلها فيليكس بينما يتابع القراءة '' ها إسمعي هذا! شخص يدعى هوانغ سونغمين سيتم الثانية و العشرين من عمره و سيقيم حفل عيد ميلاده في كوريا، و سألوه لماذا لم يتزوج بعد قال ' أنا لا أفكر في الزواج ' يا له من محظوظ إنه يمتلك كل شيء حتى أنه يمكنه شراء شريك حياته! سونغمين و هيونجين هذا لديهم نفس الأسم ربما هما من نفس العائلة! ''
'' إنزل! لقد وصلنا! إنزل لنرى ما فعلته محددا! ''
نزل فيليكس يتمايل في مشيته و الجميع الطلاب ينظرون إليه
ليدخل مع أمه لمكتب المدير لكتشف أن صديقيه بومقيو و تاي أحضرو أولياء أمورهم أيضا
'' سيدي المدير هذه أخر مرة سأتي فيها لهنا، المرة القادمة إستدعي والده تفضل هذا هو رقمه! ''
أعطته أيرين رقم خاطيء فقط لإخافة فيليكس، ذهب فيليكس مع صديقيه بومقيو و تاي لفصلهم بعدما تم توبيخهم من المدير
أنت تقرأ
𝐒𝐀𝐕𝐀𝐆𝐄 𝐏.𝐓𝟏 || 𝐇𝐘𝐔𝐍𝐋𝐈𝐗
Fanfictionفيليكس مراهق يحلم بأن يكون هو أيضا من أغنى الأغنياء مثل الذين يراهم في مواقع التواصل، ليحصل بالفعل على ما يريده لكن بعدما خسرا ما أغلى من ذالك [ألف كلمة لكل بارت أو ألف و مئة كحد أقصى] Hyunlix Minsung بدأت: 2024/06/24 إنتهيت:؟