مر إسبوعين بالفعل وهذه الطفله معي لم تخرج من المنزل منذ دخولها إليه
وكما أنها مُطيعه ومشاغبه قليلاً حيث أنها تُحب اللعب مع الجرو خاصتي أخبرتني جيزيل أنها تود رؤيتها ولكن في كل مره تأتي مينجونق تكون خائفه وتجلس بالغرفه حتى ذهابها وإن حاولت إجبارها تبكي وتنتحب لي وأنا لاأحب ذلك ابداً، ومن زاويه أخرى هذه الفتاه جيده وهادئه في غيابي قد جلبت لها ألعاب سابقاً بطلب منها وكانت خجله لطلبهم وهذا ماعلمته بشأنها أنها طفله خجوله حتى عندما تتضور جوعاً لاتطلب ذلك بل تنتظرني لإطعامها ولكنها فضوليه للغايه وتُحب معرفه كل شيء، وتُحب مشاهدتي وأنا أُنجز فرائضي بهدوء..كارينا" مينجونق هل تخرجين معي للتمشي؟..
جلست أمامها وهي تُطعم بوبي جروي الصغير..
لم تتحدت وبقت صامته أنا أعلم إنها لاتحب الخروج من شقتي ربما وجدت الأمان هنا..كارينا" ستكونين معي لاتقلقي سأُعرفك على أصدقائي أيضاً..
اخفظت عيناها وبوزت شفتاها ياللطافه..
مينجونق" هل تودين تركي في الشارع بمفردي..
سألتني وهي تلعب بأصابعها هذه العاده أيضاً بها فهي عند التوتر والخوف تلعب بأصابعها...
كارينا" كلا لن اتركك هناك بمفردك سنذهب للتنزه فقط..
مينجونق" هذا ماقالوه عندما تركوني بمفردي في الشارع..
نظرت إلي بأعين خائفه وتملأها الدموع..
كارينا" لست مِثلهم سأحميك ونتنزه معاً ثم نعود للنوم وسأحرص على جعلك سعيدة..
مسحت على وجهها بخفه وأعتقد أنها تشعر بالأمان الأن..
كارينا" الا ثثقين بي..
أومأت لي بمعنى نعم وساعدتها في النهوض ومن بعدها غيرت ملابسي لأخرى جيده..
~~~
تتمسك مينجونق بيداي بينما تمشي إلى جانبي والتوتر يعتني بملامحها جيداً، خططت سابقاً للخروج مع أصدقائي ومنها تستطيع جيزيل الحديث مع مينجونق، حول الإتفاق أننا سنلتقي بـ منزل وونيونغ و ري رغم صغر سنهم إلى أن والد وونيونغ رجل أعمال جيد وله عِده أعمال تكتسب حديث الكُل وكانت رغبه وونيونغ البقاء في منزل خاص بها مع حبيبتها و والدها لم يرفض لها ذلك الطلب...
كارينا" مينجونق لاتتوتري وألقي التحيه كما علمتك سابقاً..
أومأت لي..
أنت تقرأ
غير طبيعيه || winrina
Teen Fictionمتلازمه غريبه ستُلاحق كارينا على هيئه فتاه... جميع الحقوق تعود إلي.. لاأسمح بنشر روايتي أو الإشهار بها.. ممنوع الإقتباس أو أخد الفكره.. أي تشابه بين روايتي وأي روايه أخرى فهذا من باب الصدف لاأكثر.. الكاتبه مُتبريه من أي ذنوب || ماتقرأه أنت مسؤول عنه...