part 2

218 17 16
                                    

○ _______________ طَخياء الدَياجير .

● بٍقلم ، الكاتبة زٍينَب .

● رواية ، طَخياء الدَياجير .

○ Instagram ، ai_z_3

عندما يَكون البرد بِداخلي لن يفيدُني المِعطف ابداً .

- لطفاً لاتنسون التصويت او التفاعل بين الفقرات -

- قراءة ممُتعه -

› دَياجير ‹

- دَياجير : كاعده بالمَكتب او جا اشتغل عَ ملفات او القضايا الي جا تجيني ، بعد مااخلصت قضية بَقالي قضية وحده او هال يعجزز الأنسان يصدكها ع كميت الحَقراء الي صايرهه بيها هالقضية مالت ابنيه يتيمه او عايشه يم عمها بَس مرت عمها كُلش مستحقرتها او حَرمتها من كُلشي مع العلم البنيه مكمله جامعة ، تحرمها من ابسط اشيائها او حقوقها والعم مُقعد مايكدار يسويلها شي بس يدعيلها....

- دك جهازي باوعت الرقم غَريب مااعرفه بًعدني جيت اريد ارد انطفه خليته او كمت افتر بالمَكتب اشويه وندك الباب .

- اتفضل؟

ـ آنسه دَياجير اكو واحد يريد يلتقي بيج ادخله؟

- منو هالشخص؟

- مايقبل يحجي يكول هيا تعرفني بَس ادخل

- تمام خَلي يدخل!

- السلام عليكم

- درت وجهي ع مَصدر الصوت واني اكول وعليكم السلام فتحت عيوني ع وسعهن . حَيدر!

ـ هههههه'' ادري انصدمتي

- لا بَس اتفاجئت بوجودك او جيتك عليه!

- والله حقج بَس صار عندي ظروف رجعت عَ عراق او جيتج لأن عندي قضية اريدج اتحليهه !

- ياهلا بيك بَس اني مو مُحامية اني قاضية اذا ماتعرف !

- ادري فَ أجيتج لأن كالو انُ تستلمين قضايا ؟

- اي صح استلم بَس مو آي قضايا ! ألا اذا كان شي مُهمم او لازم احقق عليها .

- اهاا بَس اتمنه اتشوفين قضيتي .

ـ تمام وين القضية او شسالفه ؟

- السالفه او مابيها بَ هذا القضية واحد اعرفه عنده شركة او عقُد هوايه بين لليله او يوم مَبيعته او العقُد اتسربت او خسر كُلشي او حالته النفسية كلش تعبان حالياً اريدج اتححقين عليّ قضية اتشوفين السبب منه لو من الي عَقد وياهم لو اكو شي ؟ ، أو هوَ كال انُ جان عندي عداوه مع احد الشركات التجاريه ! اتمنه اتشوفين تقبلين تستلمين القضية !

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 07 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

طَخياء الدَياجير حيث تعيش القصص. اكتشف الآن