مكتملة للنهاية 4

355 22 1
                                    


"

الفصل 70

كان شي نينغ يلهث تقريبًا عندما أمسك به، ومد يده لدفعه، ولم يدفعه بعيدًا لفترة طويلة.

"لقد سمحت لي بالذهاب."

"لا تتركه يذهب." عانق جين سيهان ولم يتركه.

لم يكن بوسع شي نينغ إلا أن يهدد: "سأكون غاضبًا جدًا إذا فعلت هذا مرة أخرى."

لقد نجح التهديد حقًا، وسرعان ما تم إطلاق سراح الذراع التي كانت تربطه.

حدق فيه شي نينغ: "لقد أخبرتك عدة مرات أنك لا تستطيع أن تمسك بي بهذه الطريقة، لماذا لا تستمع."

عمره ستة عشر عاما وليس ستة فكيف يكون مثل الطفل.

زم جين سيهان شفتيه، وبدا حزينًا، في انتظار أن يداعبه الجرو.

"نيننينغ، لماذا تريد قتلي؟ هل تعرف مدى صعوبة القدوم لرؤيتك؟ وكيل أعمالي لم يسمح لي بالمجيء على الإطلاق. لقد توسلت إليه لفترة طويلة، وخاطرت بالتوبيخ، و اختبأت، واختبأت المروحة خلف الجدار مرة أخرى، لقد استغرق الأمر الكثير من الجهد لرؤيتك، لذا لم أستطع مساعدة نفسي.

لم يستطع شي نينغ تحمل بدلته.

"حسنًا، حسنًا، أنا لا أوبخك. ولكن عليك أن تتذكر ما قلته، بغض النظر عن مدى جودة علاقتنا، فسوف يساء فهمك إذا رأيتك تقوم بهذا النوع من الأفعال. علاوة على ذلك، أنت الآن شخص كبير يا نجم، وأكثر عليك أن تنتبه لهذه الأشياء، لا أريد القيل والقال معك، معجبيك لا يمكنهم قتلي إذا رأوا ذلك؟"

ضيّق جين سيهان عينيه قليلاً، واختفى على الفور.

"من يجرؤ؟"

حتى لو كان من المعجبين، فلا يُسمح للشخص الذي يريد حمايته بتحريك أي شيء.

قال شي نينغ بشكل عرضي، دون أن يعتقد أنه يأخذ الأمر على محمل الجد.

"فقط أمزح، لقد كنا أصدقاء لسنوات عديدة، أين توجد أي فضيحة." قال شي نينغ بابتسامة.

ابتسم جين سيهان بقلق في قلبه.

هل هو مجرد أصدقاء؟ متى ستتمكن من معاملته كرجل حقيقي، وليس مجرد صديق وأخ وحصان من الخيزران؟

جلس الاثنان على رصيف حجري في الزاوية.

كان جين سيهان مشغولاً للغاية مؤخرًا. نظرًا لأنه كان لا يزال راهبًا، كان على الشركة جدولة العديد من إجراءات التدريب. بالإضافة إلى ذلك، يتم الآن بث أعماله السينمائية والتلفزيونية، ولا يزال هناك العديد من الأنشطة التي يجب اللحاق بها، وكل يوم يتم تحميلها بشكل زائد.

"أعلم أنني متعب حقًا، لذا من الأفضل أن أعود إلى المدرسة."

انه تنهد.

التحول كشخصية ماري سوحيث تعيش القصص. اكتشف الآن