Chapter 23🥀

6.2K 230 33
                                    

Enjoy 🥀...

ظهرت ديانا اخيرا ولكن هاذهي المره ظهرت مع المزعوم سبيستيان الذي كان يشبك يده بيدها بينما ابتسامه سعيده تعتلي وجهه حيث رفع كلتا يديهم قائلا "" لقد خطبتها يا صديقي "" تحدث بينما صوته قد تغلبه الخبث بينما علم فرانسيسكو بأنه إذا لم يبتعد عن هنا سيفتعل جريمه بحقهم جميعا.

اعتدل بجلسته بينما نقل نظره الي التي كانت تنظر الي الفراغ بينما تحاول ابعاد نفسها عنه "" لم اعتقد بانك ستتقدم حقا لخطبتها دون ان تاخذ بفكري ابدا "" تحدث ببرودة شنيعه.

جعلت من ديانا ترجّع انظارها اليه حينها تلاقت أعينهم ببعضها البعض كل منهم قد كانت عيناه تحكي ما بداخله سوى فرانسيسكو الذي لم تكن واضحة لأحد ابدا .

"" لا تقلق اخي سنذهب با الغد الي عائلتها حتى نقوم بطلب يدها رسميا من والديها "" تحدث بهدوء بينما ينظر الي دانيلو الذي كان يكمل طعامه ببروده شديدة دون ان يعرهم اي اهتمام.

"" انتظري هنا عزيزتي ساذهب و اخذ بعض الملفات حينها سا اقوم با إيصالك انتِ و دانيلو الي المدرسه "" تحدث مدعي اللطف بينما اقترب منها يقوم بتقبيل خده جاعلا منها تعود الى العالم الواقعي بعد ان غاصت في اعماق تفكيرها.

قام با التمثيل بانه يكمل طعامه بينما كان يغرس الشوكه في سلطه الخضار امامه "" آذن منذو متى وقد كان يفكر بخطبتك انسه ديانا ام يجب علي القول سيده فقد تم خطبتك منه كما ذكر زوجك المستقبلي "" لقد كان بدايت حديثه هادئ حتى سخر منها في النهاية.

لم تجيبه با اي شي فقط ضلت صامته حتى تحدث مره اخرى بعد ان اخرج الخدم و الطفل دانيلو "" هل بسبب حديث امس ؟ "" تحدث بهدوء كاسر الصمت الذي حدث بينهما.

{بائعه آلورد و آلرجل المهووس}  ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن