رواية:-عرين العضاه
للكاتبة:-𝑆𝐻𝑈𝐻𝑅𝐴𝐻..................................................................
بـسـٰٖـ๋͜ــمـٰ اݪݪه اݪࢪحــ۫͜ـمـٰن اݪࢪحــ۫͜ـيم
الساعة:-الـ 10:10 صباحاً
-اوراق التاروت
اعتقد ان الكل يعرفها ويعرف انها الباب الخلفي
لمعرفة ما سوف يحدث ...
لا يعلم الغيب إلا الله ، هذا امر لا نقاش فيه ، ومع ذلك فقد اصابني الذهول عندما قرأت لي امرأة طالعي وَ حكت لي اشياء لم يعرفها احد من قبل تقريباً ،أخبرتني عما سيحدث خلال شهر من قرائتها .
اتعرف ما حدث ؟
تحقق جميع كلامها ... وبدقة متناهية
هنا ...!
كان لا بد أن أفهم ، ماهي اوراق التاروت هذه وكيف يستطيع الذي يستخدمها ان يعرف الماضي والمستقبل ... -واستطعت الحصول عليها... وحصلت على كتب تشرح كيفية استخدامها
-وتدربت...
-وقرأت ...
-وعرفت...
-وتجاهلت تحذيرات بالغة القسوة انها سوف تدخل على بيتي بالخراب ، فكانت قرائتي بداية لسلسلة كارثية من المصائب التي وقعت على راسي
والآن ماذا بعد ذلك ؟-عيونها الصغيرتان كعيون صقر لم يتخطاها احداً ابدً وحاجباها المقوسان كقوس العرب من قبل...
وانفها الصغير مغارة قلعة اشبه بشموخها العذل...
وفمها العذب كرحيق عسلٍ يستهان التذوق به....
وجسمها الهزيل من قبل عشرون عاماً مضى
بعد دخولها عالم الطب التي عصفت اليه بتحدي لم تتوقع أن يكون مستقبلها فيه !
فكانت نرجسيتها المتعلقة بـ برجها الهوائي حاكم لمصير حياتها الفوضوية لم تستطيع معرفة ما تريده ؟
لم تدرك هل هي على طريق مستقيم ام لا
فهل ياترى تستطيع ان لاتخدش مسامعها بصوت عالي.-ضوء تلفون عاكس على الحايط الي بصف باب السطح ضليت مركزة بي.
هستوني درت وجهي عليهة اريد اسئلهة شنو موضوع الضوء واشوفلي واحد طفر من الحايط صرخت بصوت عالي خلت چف
ايدها على حلگي وگالتلي فضحتيناا...!:-نورتي غرام الحب
:-هلو شنو هاي
ماسمعني او بالاصح سوى نفسه ماسمعني!
جسمي يرجف الجو مُميت من الـ برد
:- هذاك الولد المقابيلنا يباوعلي باوعت
بـ اتجاه اصبعها الي ماشرة بيه شفته عادي ملامحة زينة بس مبين عمره 18 مااقدره اكبر من هذا عمره گلتله لاتهتمين ركزي بالمحاضرة...باوعتلي بنظرة وسكتت ماحجت...
جان اكو فراغ بين ستول مجموعة ولد وستول مجموعة بنات تركت مجموعتي لان گاعدات مقابيل السبلت ونقلت الستول مالتي بالفراغ البنات بقوا يباوعولي ليش گمت من عندهن اجتي بنية ماعرفها جانت سمينه ماعرف شلون خلت البطانية على راسنا نتدفىء بيها كلتلها صارت جنها خيمة هي ضحكت والاستاذ باوعلنا وابتسم ...اما كسرنا كؤوس الحب من زمنٍ فكيف نبكي على كاسٍ كسرناه...؟
"ماذا لو أنَّ الله يُرتب لك ما تتمناه؟
يعلم الدعاء الذي تكرره كل ليلة، وحلمك الذي تنتظره، وطلبك الذي تلح به في كل سجدة..
يعلم الله أين كسر قلبك وسيجبره، يعلم مُرادك وسيدهشك بتحقيقه لك بأجمل مما تمنيت، يعلم النغزة التي في صميم روحك وسيدوايها بشيء مُبهر..يعلم صبرك وقوة تحملك وسيمطر سماء روحك بعوض جميل لم تكن يوماً تتخيله، ماذا لو أن ما تدعو به الله هو مقدر لك من الأساس!"
..................................................................
يوم:-الخميس
بتاريخ:-2024/7/4
شهر:-يوليو
اهلا وسهلا بالجميع تشرفنا بوجودكم معنا!
ابدا بطرح روايتي المختلفة عن جميع الروايات
ان كُنت من معجبين الرواية الواقعية والدراما والرومانسية ، فـ ها هنا انت بين اسطر كتبت بواقعية تامة وبدموعٌ لآمة ورومانسية سامة .
لنكتشف معاً احداث عرين العضاه .
أنت تقرأ
عرين العضاه
General Fictionاصبحنا في عالم التعاطف فيه اجباري والسخرية من الآلام فكاهة، يتخذ الشر فيه اوجه عديدة للخير والخير حتى وإن كان واضحا فقد يفسره البعض شرا ، الناس تتحدث عن نوايا بعضهم وكأنهم شقوا الصدور وعلموا ما بداخلها ، عالم تقطيب الوجوه فيه أسهل من إبتسامتها، حتى...