توجه جيمين بدراجته النارية و رجاله خلفه الى مكان عقد صفقة المخدرات التي سيجريها مع الباكستاني أديب لذا قام بزيادة سرعته ووصل الى المكان المقصود حيث كان فندق خمس نجوم، و في الحقيقة هو ملك "لظلام القرمزي" حيث هم يعتنون ب الباكستاني كضيف شرف الآن، دخل جيمين بكل ثبات ووجه معدوم المشاعر ثم توجه مباشرة الى القاعات في الطابق السفلي التي تعتبر بار راقي يجرى فيه القمار و حتى التقاء بعض من كبار زعماء المافيا توجه جيمين مباشرة الى طاولة بعيدة عن الأعين او بالأحرى لكبار الشخصيات حيث وجد أديب ينتظره
جيمين بابتسامة خافتة: " كيف حالك صديقي "
ابتسم أديب لرؤيته ثم قال: " بخير ايها الجميل، لقد تحسنت لغتك الباكستانية بشكل ملفت عن آخر لقاء "
جيمين و لازال يحتفظ بنفس الابتسامة: " شكرا، و الآن اخبرني كيف هي الاقامة في فندقنا ارجو ان تكون ممتعة"
اديب: " يا رجل انها رائعة سوف اتي لكوريا كثيرا حتى احظى بهذه المعاملة "
ضحك جيمين بشدة لكن في ثواني تغيرت ملامحه الى اخرى جدية: " انت لم تخبرني أن نلتقي فقط لاجل الصفقة أليس كذلك؟ "
تنهد أديب ثم قال: " اجل، اخبرني هل اتحدت مع عصابة الوحوش المتوهجة؟ "
جيمين: " اجل كيف علمت؟ "
أديب: " اذا الامر صحيح "
جيمين: " اي امر؟ "
أديب بجدية: " جيمين انا لا اريد ان أخطأ الظن بك لقد قام آرون الروسي بنشر اشاعات أن عصاباتكم تعاونت مع عصابة الوحوش المتوهجة وقامت بخيانته و اخذت أموال صفقة الأسلحة التي اجريتموها معه و الاسلحة ايضا و اردت الاستفسار عن الامر منك "
جيمين و هو يتنهد بقلة حيلة لقد عرف ان امرا كهذا سوف يحصل: " انظر يا صديقي كل ما في الامر انه حاول لمسي بغير رضاي لذا قمت بكسر يده كتحذير و لكن عندما خرجت من غرفة اللقاء قام اتباعه بمهاجمتنا لذا دافعها عن أنفسنا و قتلناهم لذا الخطأ ليس منا بل منه و ايضا الوحوش المتوهجة لا تتعامل معه و نحن تعاونا للامساك به ،بالنسبة لنا لكي نلقنه درسا لخيانتنا، و اما الوحوش المتوهجة لانه اصبح يلعب كثيرا في منطقتهم"
اديب: " لقد فهمت انه قام بالكذب بشان الوحوش المتوهجة، و لكن ان قمت بكسر يده فهذا شيئ بديهي ان ينقلب عليكم "
جيمين: " لا في الواقع اشك انه كان ينوي خيانتنا من بداية الصفقة نظراته، رجفة يده ،و توتره، كان يبدو غير طبيعي و ايضا يستحيل أن يقوم بفعل كل ذلك بفترة قليلة لانني ما أن أعطيته ظهري و خرجت ،بدأ إطلاق النار لذا اعتقد او لا انا متأكد انه قام بالتخطيط للأمر من البداية "
أنت تقرأ
the mafia//jikook
حركة (أكشن)"هل انت تتبعني ام ماذا" "انقلب علينا في منتصف الصفقة و جعل اتباعه يهاجمونا ثم هرب للاسف الشديد" "انا ارجوك استيقظ و لا تفعل بنفسك هكذا" "فلترقد روحه بسلام" "انا اسف صغيري لكل ما مررت به بسببي و لكني بخير الان" jk:top jimin:bottom