" أعزائي المشاهدين مرحبًا بكم في حلقة اليوم، دعونا أولاً نتحدث عن أخر الأخبار وأهمها، والتي قد ذاع صيتها في الأرجاء، نعم عزيزي المشاهد إن هذا الخبر هو ما يخطر في ذهنك الأن، سنتحدث اليوم عن الرفيق الآلي، فكما تعلمون الأن وفي سنة 2088 أستطاع العلماء التقدم في العلم وابتكار كل ما هو جديد، وهذا قد عاد إلينا بفوائد عدة إقتصاديًا وعلميًا وغيرها، ولكن ماذا عن إجتماعيًا؟ هذا ما سنتحدث عنه اليوم مع ضيفنا لليوم، العالم هنري جوردن! ولكن بعد هذا الفاصل الذي سيشرح لكم عن مميزات ذلك الرفيق الآلي!"
"هل تشعر بالوحدة؟ هل تريد رفيقًا ذو مواصفات محدودة كفارس أحلامك؟ هل أنت منبوذ؟ لا ترغب الفتيات بمواعدتك؟ أو لا يرغب الرجال بمواعدتك؟ هل تريد ممارسة الجنس دون توقف؟ هل تريد أن تمارس الجنس العنيف ولم تجد الرفيق المناسب بعد؟ كل تلك الأسئلة وأكثر سيجيب عليها (الرفيق الآلي) الذي سيكون مناسب لسد احتياجاتك الجنسية والاجتماعية وغيرها، يمكنك ممارسة الجنس الأن، يمكنك أن تطلب الزواج منه الأن، يمكنك أن تخضعه تحت سيطرتك الأن، ويمكنك أيضًا أن تنجب منه طفلًا سواء كنت رجل أو أمرأة، وغيرها من المميزات، كل ذلك متوفر في (الرفيق الآلي)، كل ما يجب عليك فعله هو الاتصال على الأرقام المبينة في الشاشة، أو الذهاب إلى الموقع الالكتروني وطلبه الأن، هيا لا تنتظر كثيرًا (فرفيقك الآلي) بإنتظارك!"
"عدنا إليكم أعزائي المشاهدين مع ضيف حلقتنا العالم هنري جوردن والذي سيعطينا لمحة عن ما هو (الرفيق الآلي) ولماذا أخترعه؟ وكيف أتته الفكرة؟ بالإضافة إلى كيفية طلبه؟ وكيف سيصل إليكم؟
هنري جوردن: مرحبًا جميعًا، سررت بتواجدي هنا بالطبع وأستضافتي من قبلكم، حسنًا لنبدأ بالسؤال الأول، لقد بدأت الفكرة عندما شعرت أنا بالوحدة بعد أن هجرتني زوجتي، ولم ترغب العودة إلي مجددًا، كنت أحاول محاولة مستمية لإعادتها إلا أنها لم ترغب بذلك مطلقًا لذلك فكرت لما لا أجد لها بديلًا! لما لا أخترع من يمكنه أن يتفهم أمري ويعطيني ما أريد؟ فقد كانت زوجتي تكره الجنس الفموي وتخبرني أن هذا النوع من النمط الجنسي قذر فكيف لها أن تمتص قضيبي الذي أتبول منه؟ وأنا أعشق أن أراها تمتص لي قضيبي، فوجدنا أنه من الصعب أن نستمر على تلك الوتيرة فقررنا أن نمارس الجنس العادي إلا أن ذلك لم يكن يمتعني بالشكل بالمطلوب، وما قد زاد همي همًا هو هجرها المفاجئ لي، لذلك قررت من هذا المنبر أن أخترع من يمكنه أن يمتعني وأن أمتعه كذلك!
فالرفيق الآلي الذي أخترعته بالنسبة لي كان مشابه لزوجتي طبق الأصل، ويمكنك أن ترى ذلك بالنسبة إلى الصور والفديوهات التي قمت بإرسالها إليك مسبقًا، فكما ترى يمكنني أن أضع المواصفات التي أرغب بها، أثداء صغيرة، ضخمة، أو بلا أثداء، وبالنسبة إلى المناطق التناسلية هل تريد قضيبًا من عدمه؟ هل تريد مهبل من عدمه؟ في كل الأحوال يمكن أن تنجب إن كان ذلك ما تخشاه! وإن لم ترغب بالإنجاب يمكنك وضع خيار لا أرغب، وإن قمت بتغيير رأيك فيما بعد فقط أجلب رفيقك الآلي إلى المصنع ونحن سنتكفل بالأمر، وأعلم ما ترغب بسؤالي به، كيف لرجل أن ينجب أو كيف لفتاة أن تنجب من فتاة وغيره؟ هذا ما أسميه سر المهنة يا صديقي، فأنا قد حللت جميع المعضلات التي قد يتعرض لها المرء، الطول، الوزن، اللون، الشكل، لون العينان، الشفتان كل شيء تقريبًا.
أنت تقرأ
أمتعني ... بعمق
Fantasy(لن يتم إكمالها إلى أن أنتهي من ملاذ و تلاشي زهور زنبقة العنكبوت، مجرد جزء بسيط لإعطاء نبذة عما تحتويه القصة، ليس عليكم قراءته الأن) هل لي بسؤال؟ ماذا تعني تلك الأعراض؟ 1- أشعر بدقات قلبي تتسارع 2- وجنتاي تحمران 3- يقشعر بدني أحيانًا من تصرفات معينة...