لا للإنهيار

29 5 0
                                    

الجزء الثاني:لا للإنهيار
كنا على استعداد لركوب المكوك الفضائي ذو الشكل U فهو مجهز بأحدث تقنيات موجودة على الأرض و بمساعدة السيد NO وهو العالم الذي اكتشفنا أن عمره 700 سنة نتيجة السفر المتكرر بين المجرات وهو ذو مظهر بعمر 60 سنة وفي الحقيقية لو لم يكن هذا الإنتقال لكان عمره 60 سنة .  كانت هذه اول تجربة لي بعد دراسة دامت 40 سنة لركوب هذا المكوك وحقا كانت تجربة فاقت تخيلاتي. جلسنا في مقاعدنا للقيادة وكان قائدنا السيد كامل المتحصل على جائزة سيسيوفيدا التي ترمز للكمال العلمي والمعرفي في جميع العلوم  والمعروف بلقب عالم العالم انطلق المكوك وفي غضون 10دقائق اجتزنا الغلاف الجوي  متجهين نحو كوكب المشتري الذي يبعد سنة بتوقيت الأرض لذلك قررنا استخدام  المحركات الفضائية التي تم صناعتها من حجارة  كوكب بلوتو المكتشفة  سنة 2500 في رحلة السيد دراكر والذي أفاد البشرية جمعاء ، كانت سرعة المكوك 50الف كم في الساعة فأصبحت 150الف بعد استخدام 4محركات وحسب معادلة العالمة فردوس سنصل بعد أربعة اشهر وقد كان احسن قرار اتخذناه للاسراع في إنقاذ البشرية ،في هذا الوقت كم اعجبت بظلمة الكون و الكواكب ومظهر الخارجي للأرض وأكثر ماجذب انتباهي الطيران والذي هو حلم العديد من البشر اما الأكل فكان مجففا للبقاء صالحا لوقت أطول ويعود لحالته الطبيعية عند ملامسة الأوكسجين، انته الشهر ووصلنا الى كوكب المشتري بتاريخ 1 ديسمبر 3231 وبقي شهر قبل ارتباط الثقب بS09 وقمنا بإستغلال الشهر المتبقي في دراسة إختلال  الزمكان في الثقب الدودي . حل الموعد المحدد يوم 1 جانفي 3232 واتجهنا نحو الثقب ودخلنا فيه في تلك اللحظة أصبح الوقت سريع والمكان اسرع حدث اختلال في الساعة الرئيسية  ولكن بفضل سيدNO أعطانا ساعات تحدد اليوم والسنة والوقت دون اختلال وفي وسط الثقب توقف كل شيء وقذفنا الى وجهتنا مع سماع انفجار وكان أحد المحركات التي لم نستعملها من المحركات الثمانية المتبقية. كانت المركبة في حالة انهيار نتيجة تضرر ما بجوار  المحرك G5 اسرعنا ومعنا الروبوتات لفصل المحرك عن المركبة لنجاتها ، فإذا بنا سمعنا صرخة في آذاننا عبر سماعات لاسلكية  :《 "انقذوني" 》وكانت من العالمة مريم.....

the forgotten planetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن