سيطرة على الوضع

12 3 0
                                    

الجزء الثالث:سيطرة على الوضع
ابتعدت مريم قليلا عن مركبة للمساعدة من الخارج لكنها لم تستطع العودة و بقيت تلتف في الفضاء جراء انعدام الجاذبية وثقل البدلة فإذا بالعالم سامي يستعمل ايدي مركبة لتتحول وتصبح على شكل W و تمت هذه العملية بنجاح ولم نفقد أي شخص منا و سيطرنا على وضع المركبة بفصل المحرك عن المركبة وانقذنا أنفسنا من الهلاك والآن حان دور إنقاذ البشرية بالبحث عن النفط وكان أمامنا عشرة كواكب كان اشكالها غريبة نوعا ما من بين آلاف من الكواكب و مع فقدان الوقت   جزمنا أنهم من سنجد فيهم غايتنا وانقسمنا  عالم مع روبوت مع العلم أننا نملك 5 روبوتات  وسنبقى على تواصل باللاسلكي ، دخلت الكوكب بعد أخذ طائرة نفاثة،  وقد انبهرت من ارض هذا الكوكب المغطى بالحجارة الكريمة (diamant ) مع انهار من مادة زرقاء اعتقدت أنها النفط ولكن بالجهاز الذي سلمنا إياه السيد كامل الذي ما إن كان  النفط ام لا لكن لعدم هدر الفرصة أخذت منه ما يقارب 100ألف لتر التي يستطيع حملها الربوت واتجهت لكوكب آخر . وفي الآخير عند عدم وجود النفط في 9 كواكب قررنا أن نلتقي في الكوكب الأبيض الذي سميناه BN نسبة لبياضه نتيجة الثلج اللانهائي وهناك كانت منطقة لونها اميل الأزرق  السماوي ، نزلنا وبعد البحث المتواصل في تلك المنطقة  وجدنا هدفنا في كهف شديد اللمعان و أمرنا ربوتاتنا بشفط  النفط و تخزينه في الخزان العملاق .... انته الملئ  ومع تحديد زمان العودة لمجرة درب التبانة وصلتنا رسالة مفاجئة وقد كان مكتوب عليها قبل الف سنة بعداد سنوي و هنا تغير جو المركبة بنظرات رعب واستغراب والسؤال المطروح كيف و لماذا حدث هذا الشيء وكان الرسالة عبارة عن فيديو لNO يلتقط أنفاسه الأخيرة جراء الفيروس يخبرنا فيه عن نهاية الأرض في حال مازلنا أحياء لإنقطاع الإتصال بيننا و لتلف الساعات التي قال أنها لن تتلف بالثقب مع صورة الجثث المتراكمة كأنها  قمامة متناثرة ،حاليا حاولنا قدر المستطاع ان نتمالك أنفسنا و الهدوء ومع التفكير و جمع المعلومات كنا قد اكتشفنا أن حدثا نادرا سيحدث وهو التفاف الثقوب السوداء بأكبر ثقب دودي في الكون وهو ما سينتج سلسلة من العودة بزمان للوصول للوقت قبل هلاك الأرض وهذا الحدث سيحدث آخر سنة 4242 في 30 ديسمبر  اكملنا البحوثات إلى أن وصلنا للموعد ،كان الأمر هائلا للغاية و لدخول دون سحب أحد الثقوب السوداء لنا اضطررنا لإستعمال جميع محركاتنا وبدأنا التحرك وعند الدخول و حتى بقوة المحركات لم نستطع التقدم كثيرا الى ان نفذ الوقود وكان النهاية واستسلم الجميع للموت..... كانت لحظة رعب خيالية لكن اتتني فكرة وكانت مخاطرة لكن احسن من الإستسلام  للموت وهي استعمال المادة الزرقاء التي خزنتها التي قدمت قوة دفع خيالية والتي ادخلتنا في وسط الثقب, والمفاجئ أننا وجدنا ما حدث في الأرض في 1000 سنة التي مرت فيها ونحن نبحث عن النفط عبر صور في فضاء هذه الظاهرة وكان حدثا مفاجئا و كان انهيار كبير رغم المقاومة بألف سنة بإكتشافتهم الجبارة وقاموا بإستعمال الإحتفاظ البشري والذي يكون عبر  إدخال الإنسان في عبوات من الماء تكون مليئة الإحتياجات للعيش لكن في الأخير انته مافعلوه بالفشل الذريع ، وحقا كانت هذه الرحلة أسرع من الأول لكن فهمنا كل شيء حدث في الأرض اي ان هذه الظاهرة تعتبر نوعا من محفظة تواريخ الكواكب  وبتزامن ارقام السنة الحالية هذه الظاهرة تسرد تاريخ الأرض ،وإذا بنا في منتصف الطريق بين الأرض و المشتري بمركبة شبه محطمة  سنة 3232 ،توجهنا نحو الأرض إلى مكان المعتاد لكننا نسينا أننا سنجد نسخة منا لكن اصغر ب 1000 سنة ولكن بنفس المظهر والآن أصبح دورنا ان نقوم ب تفسير كل شيء لأنسخنا وللعالم ،عمت الفرحة أرجاء هذا الكوكب لما توصلنا له من دواء وبدئت اول حالة شفاء بعد تقطير قطرة واحد في فم  الشخص حيث تعالجت اعضائه ، وكأن رمادا ظهر على جلده وسقط، واتى هذا رماد  جراء الأعضاء التى احترقت وبعلاجها قد ظهرت  على جلده وتمت السيطرة على الوضع وانقذنا كوكبنا وتوسعنا في بحوثاتنا مما قد بقي من النفط الأزرق وأصبح العلاج المطلق لجميع الأمراض  ... وحقا كان التأقلم مع نسختي صعب للغاية  .

                                النهاية..😃  

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 17 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

the forgotten planetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن