Chapter 2
________________________________________
الساعه السابعه مساءً
إنتهيت من المذاكره أخيراً أشعر أن جسدي كله تشنج فأنا أجلس منذ عدة ساعات توجهت إلى المطبخ أعثر على أي شيئ لأتناوله أبحث بين الأرفف و داخل الثلاجه لا يوجد شيئ يجب علي التسوق لكنني جائعه الأن سأتصل بصوفيا منذ أن اتهاها ذالك الإتصال قامت بإرتداء ملابسها وأخذ فستان سهره بحقيبتها وقالت أنها ستقضي اليوم بأكمله خارجاً و ستأتي متأخره أو ستأتي غداً صباحاً سأتصل بها لأطمأن عليها ومن ثم سأذهب للتسوق لا أحب طعام الشارع على كل حال.
توجهت إلى مكتبي لأجد هاتفي بجوار اللاب توب الخاص بي تناولته وإتصلت بها.....
مره...... مرتان..... خمس..... لاترد
حسناً لا أظن أنه يجب علي أن أقلل فهي تفعل هذا دائما وليس بالأمر الغريب بل إنه إذا أجابت يصبح الأمر غريباً حقاً على كل حال توجهت للخزانه وإرتديت ملابسي لأخذ مفاتيح الغرفه وهاتفي وبعض النقود وأتوجه إلى أي مركز تسوق لأشتري الطعام.
أفكر في الإتصال بويليام و محاولة الحديث معه لازلت مقتنعه بفكرة تسليم جسدي له لربما هذا يحسن علاقتنا لست مستعده لخسارته أحبه للغايه أشعر أنني على حافة الهوس به.
قمت بهز رأسي لأبعد كل هذه الأفكار عن تفكيري لأحاول التركيز في شراء ما أحتاجه الأن.
الساعه الحادية عشر مساءً أمام غرفة السكن.
أحاول البحث عن مفاتيح الغرفه بداخل حقيبتي بالطبع لم أذهب إلى السكن فور انتهائي من التسوق ذهبت للجلوس أمام البحر قليلاً أحب الذهاب إليه ليلاً يبدو مظهره ساحراً بحق.
"عثرتُ عليكَ" نبست حالما عثرت على مفتاح الغرفه لأقوم بفتحها لأجد صوفي ملقاتاً على الأرض لأترك كل الحاجيات أجري ناحيتها و فورما اقترب منها وشممت رائحة الخمر إطمأننتُ قليلاً لوهله ظننت أنها ميته.
حاولت حملها لأضعها فوق الأريكه لأنزع حذائها و من ثم أحضرت كوباً من الماء و سكبته بوجهها.
"ماللعنه!" صرخت صوفيا مع أخذها لشهيق عميق بينما تحاول فهم ما يحدث مظهرها كان مضحك للغايه مما جعلني أقهقه على تعبيرها.
"ألن تتوقفي عن إقاظي بتلك الطريقه!؟ سيتوقف قلبي بسببك!! " صرخت بنبره أعلى مما جعلني أضحك بشده، تعبيراتها لا تقدر بثمن.
"أسفه... أعتذر ،لكنني لن أتوقف عن إيقاظك بتلك الطريقه إلا عندما تتوقفي عن شرب الخمر و التسكع في كل حانه بالبلاد. " أخبرتها بنبره صارمه و لكن الضحكه غلبتني نهاية الجمله، كان ردها أنها نظرت لي بتعبير يوحي بغضبها الشديد مع تمتمتها ببعض الكلمات الغير مفهومه لقد أخذت تلك العاده مني!
أنت تقرأ
Blood Party
Mystery / Thrillerغرفه سوداء واسعه يوجد بها أربعة كراسي وثلاثة جثث ملقيه على الأرض ابتسم بفرحه عارمه بينما وجهي ملطخ بدمائهم أبدء بتقطيع كل جثه إلى ستة أجزاء ليسهل علي نقلهم للمطبخ بالأعلى كان هناك بعض الجثث مقطعه إلى عدة أجزاء بالفعل وهذا سهل علي أكثر تنبح الكلاب بإ...