Blood (Point of view)

26 5 8
                                    











Chapter 3
_________________________________________
.
.
.
.
.
.
.

البارت دا من وجهة نظر صوفيا يعني قليل ما هتيجي سيرة البطله.

.
.
.
.
.
.
.
.
.

Enjoy ♡.

________________________________________

الثلاثون من ديسمبر، الحادية عشر مساءً


كنت أشتري معها بعض الزينه لليلة العيد وبينما نحن متوجهان للسكن قمنا بشراء البيتزا بطريقنا.

والأن نحن جالسان أمام التلفاز بهدؤ نتناول البيتزا بينما نقوم بمشاهدة أحد الأفلام.

قطعت هي الصمت وبدأت بالحديث بنبره مرتبكه جعلتني أشعر بالفضول بما تخبئه من مشاعر وما ستقوله.

"إسمعي بما أنه يوم الميلاد غداً وبالطبع سأقضيه مع ويليام كما تعلمين... " صمتت قليلاً وتمنيت من صميم قلبي ألا يكون ما في بالي صحيح.

"سأتنازل عن مبادئي لأجل ويليام و أفكر في منحه جسدي ليلة العيد " لم أنظر لها و أعتقد انها لم تنظر لي كذالك مرت عدة دقائق لا أعلم ماذا أخبرها؟ أحب ويليام منذ عدة أشهر؟ و نحن نتواعد بالفعل، أم أخبرها أنه لم يعد يحبها؟ و كل إهتمامه أصبح لي الأن؟ ماذا أفعل؟ إذا أخبرتها الحقيقه سينفطر قلبها بلا شك؛ أنا أحبها للغايه وهي بالنسبه لي كل شيء و لكنني أحب ويليام أكثر، و هو على كل حال لا يحبها هو لم يكن لها من قبل لذالك أنا أخذه منها صحيح؟ علي أن أجعلها تنفر منه و من ثم أبرهن لها أنه أحبني بعد أن تركها ولا أظن أنها ستمانع صحيح؟

"صوفيا؟ " ندهت إسمي قاصده لفت إنتباهي بعد مرور تلك الدقائق الطويله بالنسبه لي.

إلتقط أنفاسي و تركت قطعة البيتزا اللي كانت بيدي و حاولت أن تكون نبرتي رقيقه معها و ليست عدائيه لكي لا تشك بي أعلم كيف هو تفكيرها يمكنها أن تعلم الحقيقه كامله من جمله واحده خاطئه لذالك علي مراقبت ما يخرج من فمي "إسمعي (......) لدي إقتراح أفضل مما تريدين فعله لا تقومي
بالإتصال به غداً أو الأن إنتظري أنت أن
يتصل بكِ ويخبرك أنكم ستخرجون ليلة العيد؛
ربما عندما لا يجد إتصالاتك كالعاده يلاحظ ماكان يقوم به و أنه يجب أن يزيد أهتمامه قليلاً؛ إدعي الحزن منه و عندما يسألك لما أنت حزينه أخبريه ما يجول بخاطرك ما رأيك؟ "

أشعر أنني لئيمه بينما أحاول أن أجعلها تكرهه و لكن ذالك هو الحل المثالي لأجلها يجب أن تكره أو لا تطيقه حتى لكي لا تنجرح.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 30 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Blood Partyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن