Vote + comment = Enter key
-
Order conditions
هَولا! معكم پيپي مجدداً🫂 ، سنتحدث اليوم عن الأرشادات لطلبكم الغلافَ مِن الأولمبيس ، يرجى مِنكم تنفيذها بالكامل كي لا يتم حَصد أرواحكم بيد فوبوس:)
-
-متابعة حسابات المُصممين المشاركين بالكتاب على مِنصتي واتباد و أنستغرام حصراً.
-الطلبات المَثلية المُندرجة تحت مفهوم "جيمين بوتوم" مرفوضه ، لذا لا تحاولِ تَغيير رأي المُصممِ ستلاقي أُذناً صماء تقوم بالأستماع إليكَ
-الطلبات المُستقيمة و المندرجة تَحت مفهَوم "خضوع الذكر للأُنثى" مَرفوضة رفضاً قاطعاً.
-يُسمح للكُتاب الذين يملكون كتابان منشورات تجاوزا المائة مشاهده و متابعون تجاوزوا المائه متابع بالطلب من المَتجر.
-الكُتب الحاوية على السَمث يجب أن لا تتجاوز مشاهدها 50% و أن لا يكون الكِتاب حاوٍ فقط على مَشاهد الموحية.
-التعديلات الجارية على الكُتب تشمل اسم الكاتب فقط ، لا تتضمن حذف أي من أعمال المُصمم.
-أزاله الغلاف او أعادة الطلب لذاتِ الكِتاب بعد فتره من قبل المتجر ستتسبب بحصد روحك ليس فقط وضعك بالدارك ليست.
-حذف الغلاف او أي الكتاب لأي سبب مهما كان يحرمكَ من المطالبه بغلافكَ مجدداً ،تاكد من عدم وجود مُبررات او أسباب ستؤدي لحذف كُتبكَ فيما بعد.
-وضع الغلاف لأسبوع كامل ثم أزالته و تبليغ المتجر في حال لم يعجبكَ و فضلاً لا تكرر طلبكَ بعد ذلك؟.
-مسوح الطلب ل3 أغلفه فقط بالأسبوع الواحد لنفس الزبون فقط ، و الأنتظار حتى يتم تسليم أغلفتة.
-الطَلبات سيتم أستلامها في بارت خاص بها نوضح المواضيع المرفوض تصميمها و كيف يتم ملئ أستماره طَلبكَ..
-الحد الأقصى عشر أيام ، أن أنقضت و لم تحصل على أغلفتك لكَ الحق بأي أجراء تتخذه بحق المتجر و طَلبكَ.
-تحديد نوع الغلاف او طريقه عمل المُصمم ليست من مسؤولياتكَ ككاتب ، قُم بتقديم معلوماتكَ و فقط ،سيتم تجاهل طلبكَ دون نقاش أن خالفتَ هذه النقطة.
سيتم تحديث البارت في حال تم اضافه اي قوانين جديده و سيتم تبليغكم بذلك 🫂
كانت معكم پيپي ، الى اللقاء قريبا👋👋Cu 😊 👋
أنت تقرأ
𝗕𝗘𝗘 𝗤𝗨𝗘𝗘𝗡🗝️.
Randomالأولمبيس أصبحت كمرجِ عبادِ الشمسِ الفسيح. الأولمبيس أرض الظلام. لأريس أرض السلام و السلام حربٌ لأريس. قلعة ملكة النَحل للحصول على غلافك🎭. بدأ: 4/6/2024. الأغلفة بجهدي الشخصي ، فأن وجدتَ مسروقة يُرجى التواصل معي.