Order sheet🗝️

194 13 32
                                    







Vote + comment = new part.











-













ملحوظة : يرجى قراءة النقاط أدناه بعناية قبل الطلب.









تحديد جِنس الشخصيات الرئيسي و الفرعي في الطلبات المثلية و المستقيمة ، إن كان ألفا و أوميغا أو بيتا ، هُجناء أو غير ذلكَ.

في الطلبات المثلية يرجى تحديد المُسيطر من الخاضع و فضلاً راجع الشروط قبل الطلب كي لا نضطر لتجاهل طلبكَ

ذكر عدد الشخصيات الموجوده بالكتاب ، أسماؤها و أعمارهم ، وصف مطول لطفاً للجانب النفسي الخاص بها و لمظهرها بالكتاب

ذكر ملخص مطول لحبكة الكتاب الرئيسية و الثانوية في حال وجودها ، و أن تتعدى الخمس سطور لأتمكن من أقتباس غلافكَ من سطور كتابكَ.

يرجى عدم الطلب للمواضيع المُستهلكة
(وقعت بحب أستاذها الجامعي ، السيد جيون الجنرال بارد الاعصاب زير النساء ، جونغ كوك و تايهيونغ أحباء و جيمين باعوص على حياتهم ، متاسفه ذي الطلبات بخلي لك بلوك من الواقع و المواقع)

ذكر عنوان الكتاب بالعربية و الانجليزية في حال كان
اختيار لغة العنوان من غير محددة من طرف الكاتب.

أرفاق يوزر حساب الانستغرام و الواتباد مع صور (screenshot) لحسابكَ و وضع الكتاب بقائمة قراءه.

في حال كان الكتاب محول ، يرجى ارفاق صوره لأثبات موافقه الكاتبه بتحويل كتابها ، و أن كانت مقتبسه من كتاب واتباد يرجى ارفاق دليل لموافقه الكاتبه.

في حال الكتاب مقتبس عن مسلسل او فلم أو مانهو - مانغا يرجى ترك صوره بوستر الفلم او المسلسل برابط عند الطلب.

يرجى أضافه أقتباسات او سطور مميزه من نصوص
الكتاب لمساعدتي بصنع غلافك أو أضافتها للغلاف

أن كانت هنالك أغنيه ما لها علاقه بحبكه كتابكَ
فلطفاً لا تتردد بوضعها .

ذكر المكان الذي يتكرر في حبكة كتابك كصف دراسي ،
او مكتب ، غرفه نوم ،حديقه ، و غيرها

أن كانت الشخصيات خياليه فلا يحق لكَ تحديد أي صوره لأقوم بوضعها في غلافك ، أكتفي بذكر وصف المظهر و سأقوم بترتيب الأمور بنفسي.

لديك مهله ثلاث أيام لتعديل او سحب طلبكَ ، في حال انقضاؤها سيكون هنالك حديث أخر.





-









ملحوظات مهمة

لا يحق للكاتب تماماً التحكم بأختياراتي للشخصيات و ترتيب الغلاف و نوع الغلاف سواء كان مانيب ڤيكتور أو نيون ، أي محاولة للتدخل سيتم تجاهل طلباتكَ!

لا يحقق للكاتب طلب التعديلات بأي شيء يخص الغلاف بعد أن تم أنهاؤه ، أن لم بعجبك أخبر المصمم و لتجنب الأخراج لا تعاود الطلب.

لايحق العودة و طلب غلاف أخر بحجه التجديد ، خصوصا أن كان الغلاف مصمم من قبلنا ، سيكون التصرف و الحديث لهُ وجه أخر ، لذا من فضلكَ لا تطلب من البداية أن كنتَ ستقوم بهذه الحركات المثيره للأشمئزاز.

ترفض مواضيع البيدوفيليا و العلاقات المحرمه و التي تحتوي في حبكتها على الأغتصاب و العنف أو الأهانه للمرآه أو دهس الجنِس الأخر ، المواضع العلميه و الأدبيه ، كُتب الأنماط و التحليلات النفسية ، التي تُهين الأديان السماوية جمعاً.

ترفض الكتب التي تدعم العدوان الاسرائيلي و المجازر الفلسطينية ، الكتب ذات السرد العامي و الشخصيات العاميه (بالاخص كتب الفصليه و زواج اجباري و بنت الشيخ و ابو الشيخ و عم صديق الشيخ)

كتب سيد جيون لعنه المنحرف الي كلما زانت الجلسه يتحرش بالبطله و مسوي بارد و كوب الويسكي مايوقع من يده.

الكتب المهينه لنامجون تنىفض رفض قاطع.












اللطلبات المثلية ( سَجل طلبكَ كاملاً بتعليق واحد لطفاً)






الطلبات المستقيمة (سَجل طلبكَ كاملاً بتعليق واحد لطفاً)
















-  

إن كان هنالكَ أخطاء في الكلمات يرجى تجاهلها لطفاً دون التنبيه.

By : Phobos jonor96_

Goodbye.




𝗕𝗘𝗘 𝗤𝗨𝗘𝗘𝗡🗝️.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن