121 : 145

449 9 0
                                    


الفصل 121 النبيذ19-07-2023المؤلف : تشو وي  بمجرد ظهور كلمات جيانغ داشنغ، سقط سطح السفينة على الفور في صمت.

  وكان لدى العديد من الناس نظرات غير مريحة على وجوههم.

  لاحظ رئيس السفينة أيضًا ذلك، وزأر بشدة بوجه أسود: "قل!"

  ومع ذلك، بصرف النظر عن الأشخاص الذين يشاهدون المرح، كان بقية الأشخاص على سطح السفينة مثل طائر السمان، يقلصون رؤوسهم ولا يجرؤون على ذلك. قل شيئا.

  "النجم الأحمر، أخبرني." كان لرئيس السفينة وجه مظلم، وكانت عيناه الحادتان موجهتين إلى رفيق بدا ضعيفًا وصادقًا نسبيًا.

  عندما سمع جيانغ هونغ شينغ اسمه، أصبح رأسه أكبر، وقال بشجاعة: "نحن، اليوم، حصاد اليوم ليس كبيرًا جدًا، الجميع سعداء، لذلك شرب بضع رشفات من النبيذ. إنه سمكة نتن، إنه كذلك". سكير لا، لقد سُكر بعد رشفتين أخريين، ولم يظن أحد أنه سيندفع إلى البحر وهو في حالة سكر!"

  صرخ رئيس السفينة: "ألم أقل من قبل أن الشرب ممنوع في السفينة؟"

  خفض جيانغ هونغ شينغ رأسه وانكمش رأسه، كما فعل الصيادون الآخرون الذين كانوا يشربون معًا نفس الشيء.

  "أنت فقط تأمل أن يكون Stinky Fish على ما يرام. إذا كان هناك حقًا شيء خاطئ معه، سأرى كيف يمكنكم يا رفاق تعويضه!"

  بمجرد ظهور هذه الكلمات، انخفضت رؤوس العديد من الشباب إلى مستوى أدنى ، تقريبا إلى صدورهم.

  في الواقع، لقد كانوا مذعورين جدًا الآن. كان Stinky Fish هو أصغر طفل على متن القارب ولم يشرب الكحول من قبل.

  لحسن الحظ، نجح جيانغ تشن تشن في إنقاذ الأسماك ذات الرائحة الكريهة، وإلا لكانوا قد فقدوا حياتهم وكان عليهم أن يعيشوا مع الذنب لبقية حياتهم.

  استنشق رئيس السفينة ببرود ودخل المقصورة.

  "يا رفاق تعالوا معي!" لم يكن جيانغ داشنغ، الرجل الثاني في القيادة على السفينة، مستعدًا لترك هذه المسألة تسير على ما يرام، وكان عليه أن يجعل هؤلاء الأطفال يتذكرون درسهم، لذا استدعاهم جانبًا وأعطاهم توبيخ.

  على الجانب الآخر، قاد وانغ غويينغ جيانغ تشن تشن إلى غرفتهما وقال: "ملابسك كلها مبللة. غيّرها بسرعة إلى شيء نظيف. هل أحضرت ملابس احتياطية؟"

  "نعم"، قالت جيانغ تشن تشن، في الواقع، لقد فعلت ذلك لم تحضرها لأنها اعتقدت أنها تستطيع العودة إلى المنزل في ذلك اليوم ولم تكن هناك حاجة لإحضار تغيير الملابس. وبشكل غير متوقع، نزلت إلى الماء قبل أن تتمكن من تغيير ملابسها المطاطية، وتبللت جميع ملابسها. لحسن الحظ، كانت هناك ملابس نظيفة في مساحتها، وضعت جيانغ تشن تشن يدها في الحقيبة التي أحضرتها، ثم نقلت الملابس الموجودة في المساحة إلى الحقيبة.

ولادة جديدة في عام 1980: ركبت الحوت القاتل لكي أصبح ثريًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن