1

909 11 1
                                    


----------

جوريسان الخميس، 13 أكتوبر 2022

----------

في أكتوبر، يكون الطقس في بيتشنغ باردًا بعض الشيء ليلاً، ويرتفع مستوى البحيرة قليلاً في بعض الأحيان.

في الجناح الرئاسي بفندق نافيتاس، بقي زوجان من الرجال والنساء الوسيمين والجميلين بلا كلل.

في اليوم التالي، في الصباح الباكر، انكسرت الشمس الدافئة ببطء من النافذة وغطت تشين نيان، وبدا كسولًا جدًا.

سقط تشين نيان على الكرسي بألم في جميع أنحاء جسده، وينظر إلى السرير الفوضوي بعينيه الجميلتين.

هل شرح نفسه؟

ما المشكلة!

هل تساعد Liang Xinai على الزواج وتربية نفسها؟

أمسك تشين نيان الهاتف بغضب وكتب الكثير من الكلمات:

[لن ألعب بعد الآن، يمكنك العثور على شخص ما مرة أخرى. ]

[لا يمكن الاستمرار. هذا ليس ما يفعله الناس!]

تم إرسال رسالة تشين نيان، ولكن لم يكن هناك رد من الطرف الآخر.

نفخ تشين نيان وجهه وألقى هاتفه بعيدًا بسبب الإحباط.

استلقى تشين نيان بلطف على كرسي المحظية، مستمتعًا بأشعة الشمس، ولم يرغب في التحرك بتكاسل.

"تسك تسك، كل شيء هكذا، ولا بأس، لديك قلب كبير." أحضرت شياوسو عدة مجموعات من الفساتين الجديدة إلى الغرفة ونظرت إلى السرير ويمكن تخيل الوضع في معركة الليلة الماضية.

استلقى تشين نيان على الكرسي، ويحدق بصراحة في آن شياوسو، "وإلا كان علي أن أبكي وأتصل بوالدتي، لذلك سأضطر إلى إبلاغ عم الشرطة بالجريمة". "علاقة الزوج والزوجة"، تنهد تشين نيان، "نحن جميعًا بالغون، لذا يجب أن ألدغني ذبابة."

"الذباب؟ هل أنت متأكد؟ لا بد أنه ذئب في هذا الوضع المزري أم ذئب جائع؟"

استمر شياوسو في "التسكع" لعقود من الزمن، ونظر إلى تشين نيان بعيون غامضة.

لم يرى.

أغلق تشين نيان ياقة بيجامته، وارتدى بعض الحقائب التي أحضرها An Xiaosu، وذهب إلى الحمام بوجه متجهم.

بعد نصف ساعة، أنهى تشين نيان الاستحمام، وغير ملابسه إلى ملابس عالية الوضوح، وخرج من الحمام.

مذهل جدًا، ويظهر مزاجه النبيل في كل مكان.

هذا هو تشين نيان الحقيقي، بعيون صافية وشامة ضحلة تحت عينه. بشرتها بيضاء ولا تحتاج لأي مكياج.

ربما كان السبب وراء قيامها بالاستحمام للتو هو أن بشرتها كانت وردية فاتحة، مثل دمية خزفية تنكسر عند لمسها، مما يجعل الناس يريدون دون وعي حملها في راحة يده والاعتناء بها جيدًا.

كان حفل الزفاف جميلًا جدًاحيث تعيش القصص. اكتشف الآن