----------
الفصل 1-5الأربعاء 22 مايو 2024
----------
الفصل 1
نهض لو يون وسكب لنفسه كوبًا من الماء، وشربه بجرعات كبيرة. بعد مسح عرقه، كان لا يزال ساخنا قليلا.
تقدمت بضع خطوات إلى الأمام، وفتحت النافذة، ونظرت إلى المنظر الليلي خارج النافذة. هدأ لو يون بسرعة. شعرت أنها ربما كانت مجنونة. في رواية على الإنترنت، حلمت بالفعل بالبطل الذكر فيها، وعرفته بوضوح. مظهر.
اتصل أحد الأصدقاء لو يون: "ماذا عن ذلك؟ اقرأ الرواية التي أوصيتك بها. الشخصية الداعمة الذكر بائسة حقًا. إنه حقًا يحب الشخصية الداعمة الأنثوية في الرواية. إنه لا يشعر بأي تفضيل. لذلك أعطى شخصيته التفضيلات وكل الأشياء التي أرادها للشريكة، لكن الشريكة كانت مهتمة فقط بالبطل الذكر، ونظرت إليه بازدراء، وتنمرت عليه، وتخلصت من الأشياء التي أعطاها للآخرين أو تنازلت عنها، والنهاية ببساطة قد انتهت سيطرتي."
الرواية التي أوصى بها أحد الأصدقاء هي رواية تاريخية. يقال إنها ستقرأ هذه الرواية لأن بطلة هذه الرواية تحمل نفس اسم لو يون. بعد قراءتها، أوصت بهذه الرواية لو يون.
بقي لو يون مستيقظًا حتى وقت متأخر لإنهاء الرواية، وعندما نام، حلم بالبطل الذكر في الرواية.
وفي الرواية لا تستطيع الشريكة أن تحمل اليد على كتفيها. بعد أن عملت بجد للزواج من بطل الرواية، كرهتها عائلتها لعدم قدرتها على تحمل المشقة. وكانت أيضًا شديدة الحساسية، لذا كانت في حالة من الذعر. وفي النهاية، تقدم لها بطل الرواية الذكر. طلقت.
وهذه أيضًا بداية الرواية. بعد طلاق بطل الرواية، التقى بالبطلة الأنثوية. بطل الرواية الأنثى فاضلة وقادرة. بعد أن تزوجت من بطل الرواية الذكر، أصبحت محبوبة من قبل عائلة البطل الذكر بأكملها. ومع ذلك، فإن بطلة الرواية لم تكن غير متصلة بالإنترنت بعد. البطلة غير مستعدة للاستسلام. تعمل ياو بشكل مختلف، الشخصية الداعمة الذكر هي الشرير الذكر وراء الشخصية الداعمة الأنثوية الذي ينغمس فيها، ويساعدها، وتكرهه الشخصية الداعمة الأنثوية. في النهاية، أفلست الشخصية الداعمة الذكر الشركة التي أنشأها أخيرًا بسبب الشخصية الداعمة الأنثوية، بل وذهبت إلى السجن.
قبل أن يتم سجن الشريك الذكر، أعطى كل أمواله للشريكة وطلب من الصبي الذي نشأ معه المساعدة في رعاية الشريكة. فابتسم وقال للشريكة: "انتظري بضع سنوات، سأخرج وسأعتني بالشريكة". معك."
مد يده ولمس شعر الشريكة ونظر إليها لفترة طويلة قبل أن يستدير. وقفت الشريكة هناك وعضّت شفتيها بإحكام لتمنع نفسها من البكاء.
منذ ذلك الحين، أصبحت الشخصيات الداعمة من الذكور والإناث غير متصلة بالإنترنت، ولم تعد الشخصيات الداعمة الأنثوية تظهر في حياة الأبطال الذكور والإناث. ويمكن القول أيضًا أن البطلين من الذكور والإناث غيروا الخريطة، وذهب الاثنان إلى عاصمة المقاطعة لمواصلة حياتهما المهنية، ولم تنته قصتهما بعد. ، سيكون هناك أيضًا أشرار داعمون آخرون، وسيكون هناك ما لا يقل عن مئات الآلاف من الكلمات التي يجب متابعتها.
أنت تقرأ
ترتدي زي الشريكة الساحرة والناعمة في الثمانينات
Fantasyمكتملة 71 فصل (يرتدي زي فتاة ناعمة من العصر) المؤلف: تاوهوا يين عندما تستيقظ، تتحول لو يون إلى دور داعم أنثوي شديد الحساسية في الثمانينيات. لا تستطيع حمل كتفيها أو تحريك ذراعيها. يمكنها فقط تناول الدقيق الأبيض والكعك المطبوخ على البخار والأرز. سوف...