الفصل 37
في كل مرة يعود فيها He Chengan، سيقوم Zhang Meili بطهي الكثير من الطعام. في بعض الأحيان عندما يكون مشغولاً، يخرج لشراء بعض الخضار المطهوة ببطء، أو يتم طهيها في الخارج، وسيقوم بطهي بعض الأطباق للمائدة.
هذه المرة عندما عاد He Chengan، تصادف أن Zhang Meili وLu Dong أصبحا حرين مرة أخرى. عمل الاثنان في المطبخ لفترة طويلة، والطعام الذي طبخاه أثار غيرة الجميع في المطبخ.
شرائح لحم خنزير مسلوق، باذنجان منكه، بطن لحم خنزير مقرمش، توفو مطهي وحبار مقلي حار. الحساء عبارة عن حساء البطيخ الشتوي والخوخ الأصفر المعلب والملفوف البارد.
في الواقع، في كل مرة يأتي هي تشينغان، كان يجلب دائمًا الكثير من الأشياء، وخاصة اللحوم والفواكه. قام Zhang Meili وLu Dong بطهيهما للتو وإضافة بعض الأطباق، لكنهما لاحظا أيضًا أن الأشياء التي أحضرها He Chengan في كل مرة، كلها ما يحب Lu Yun تناوله، أو ما يعتقد أنهم يحبون تناوله ويشتريها خصيصًا له هم.
بعد الطهي، دعا Zhang Meili وLu Dong Lu Yun وHe Chengan لتناول الطعام.
داخل الغرفة، أعطى لو يون لهي تشينجان الكتب وشامبو زهرة النحل الذي اشتراه له. أخذ هو Chengan الأشياء التي اشتراها له Lu Yun وأمسك Lu Yun بإحكام بين ذراعيه.
عند سماع Zhang Meili يدعوهم لتناول الطعام في الخارج، دفع Lu Yun He Chengan بلطف.
لو يون: "هي تشينغآن، حان وقت تناول الطعام."
تم وضع شخصية لو يون النحيفة بين ذراعي هي تشينجان. همهم وقال بصوت منخفض: "لا تكره ابتسامتي السخيفة، حسنًا؟ حسنًا يا عيون".
لو يون: "أنت غبي، لكنك جميل المظهر أيضًا، حسنًا؟"
ابتسم تشينجان وأجاب: "نعم".
وكانت الوجبة لا تزال هي نفسها كما كانت من قبل. حتى الكرسي المخصص لعائلة لو لتناول الطعام تم شراؤه خصيصًا لـ He Chengan. عندما كانوا يجلسون معًا، سأل لو دونغ وتشانغ ميلي هي تشينغان متى سيعود إلى عاصمة المقاطعة. عندها فقط أخبر هي تشينجان لو يون وأخبرهم مرة أخرى.
لو دونغ: "هذه هي العبوة. إذا لم يكن الأمر كثيرًا، فما عليك سوى إحضاره وسنساعدك على القيام بذلك معًا. لن يكون الأمر متعبًا. إذا كنت تريد المزيد لاحقًا، يمكنك إخباري."
فكر He Chengan فيما قاله له Zhang Hao عندما عاد. قال تشانغ هاو إنه يمكنه السماح لعائلته بالمساعدة في التعبئة أولاً، وسيتم الانتهاء منها في غضون أيام قليلة. لم يتوقع أنه بعد عودته، سيظل يسمع لو دونغ يقول له، نظر إلى لو يون، الذي فكر للحظة وأومأ برأسه.
قال Zhang Meili من الجانب: "أعتقد ذلك أيضًا. إذا كنت تبحث عن شخص ما للعمل، فلن تتمكن من العثور على الشخص المناسب لفترة من الوقت، ولن تشعر بالتعب. فلنفعل ذلك معًا. إذا استطعت". "لا أنهي الأمر، دعني ألقي نظرة، هل هناك أي شخص في فناءنا يمكنه المساعدة؟" وبعد ذلك قالت: "كلنا عائلة، لا تتأدب معنا. من الآن فصاعدا، عندما تتزوجك أيون، ستجعل علاقتنا أفضل. تصبح أكثر تهذيبا".
أنت تقرأ
ترتدي زي الشريكة الساحرة والناعمة في الثمانينات
Fantastikمكتملة 71 فصل (يرتدي زي فتاة ناعمة من العصر) المؤلف: تاوهوا يين عندما تستيقظ، تتحول لو يون إلى دور داعم أنثوي شديد الحساسية في الثمانينيات. لا تستطيع حمل كتفيها أو تحريك ذراعيها. يمكنها فقط تناول الدقيق الأبيض والكعك المطبوخ على البخار والأرز. سوف...