expressions

2.3K 62 10
                                    

__________

.

.

.

لديك 365 يوم فقط لتحبيني

.
.

كرامتي مثل تدفق النهر، يتدفق تيار الكرامتي عميقًا، فهي مصدر قوتي، لا تتلاشى أو تتضاءل أبدًا.
.

الجميع علم بهوسي بك الا انتي

.
.
.
.

لديك إبنة بمثل عمري لا أريدها ان تخسرك بسبب خطيئة لا نهاية لها.
.
.
.
.

موسامي حبي لك مثل المحيط الذي لا ينتهي، فهو يزداد عمقًا مع مرور كل يوم."

.
.
.
.

عيناك كالبحر وانا غريق

.
.
.

.

.
.
.

اردت انتقام لكن عشقي لك قد منعني

.
.
.
.

رجل بدون رحمة جعلته تحت رحمتي

.
.
.
.

وسأبقى اعشقك عشقا ابديا لا نهاية له

.
.
.
.

حاولت ان لا انظر اليك لكن عيناي
تمردت من شدة جمالك

_____________

اول رواية الي اتمنى تعجبكم

.
.
.
.

لا تحكم على رواية من بدايتها

.
.

في عالم الأدب، تقف رواية بمثابة رواية خالدة وآسرة تتعمق في التعقيدات المعقدة للعواطف والعلاقات الإنسانية. ينسج هذا السرد الساحر نسيجًا من أشكال الحب المتعددة، بدءًا من الحب الرقيق والعاطفي إلى الحلو والمر وغير المتبادل. عندما تتكشف الصفحات، يتم نقل القراء في رحلة عبر الارتفاعات والانخفاضات في تضاريس الحب المضطربة. يواجهون شخصيات تغيرت حياتهم إلى الأبد بقوة الحب، وهم يتنقلون في رقصة الرومانسية الدقيقة ووجع القلب واكتشاف الذات. ضمن صفحات ، سيجد القراء أنفسهم منغمسين في عالم تتعمق فيه العواطف وتتصادم الرغبات. سوف يشهدون جمال وضعف احتضان الحب، وكذلك وجع القلب والشوق الذي يمكن أن يصاحبه. هذه الرواية بمثابة تذكير مؤثر بالتأثير العميق الذي يمكن أن يحدثه الحب على حياتنا. إنه يدعو القراء إلى التفكير في تجاربهم الخاصة، بينما يستكشف أيضًا الموضوعات العالمية المتمثلة في الشوق والتواصل والسعي وراء السعادة. استعد لتجرفك الشخصيات الجذابة والنثر المثير للذكريات والاستكشاف العميق للحب الذي ينتظرك داخل صفحات هذه الرواية التي لا تُنسى.

ويلا نبدأ...

A MAN WITH A TATTOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن