Part 01

1.5K 55 75
                                    

travel:
.
.
.
.


_______

عندما كنت في العاشرة من عمري، ضربني والدي، وهو سكير. عندما كانت والدتي تنقضني منه ، تتعرضت للضرب أيضًا. في أحد الأيام، كان والدي مخمورًا جدًا، لذلك جاء للتعدي علي .

دفعته والدتي بعيدًا عني، لكنه ألقاها على الأرض. كنت على وشك أن أتعرض للاغتصاب، لذلك لم أرغب في الاستسلام. كان أقوى مني.

سمعت صوت انكسار الزجاج على مؤخرة رأسه، مما أدى إلى فقدانه الوعي.

كانت والدتي هي التي ضربته، اخذتني لجمع أغراضنا والسفر لأننا نعيش في كوريا. والدتي كورية وأبي إسباني. لا أعرف كيف تعرفوا على بعضهم البعض، لكنه لم يكن زواجًا عن حب.

فقد كان والدي يكره والدتي ولا يحبها ابدا بعد انجابي زاد كرها لي ولها، قامت والدتي بحجز طائرة إلى إسبانيا. فقد قررنا ابتعاد عن والدي وعيش في اسبانيا. لقد مرت سنوات وها انا في التاسعة عشرة من عمري.

ماسومي عزيزتي هيا استيقظي

لقد كان صوت أمي. فركت عيني لأرى جيداً. كانت والدتي تواجه وجهي.

صباح خير عزيزتي

قبلت خدي

صباح خير امي

نهضت من سريري واتجهت إلى الطابق السفلي. بينما ذهبت للاستحمام، انتهيت بعد عشر دقائق. ثم أعددت نفسي للذهاب إلى الجامعة. ارتديت شورتًا مع قميص أسود، ومشطت شعري وتركته منسدلًا، ووضعت بعض مستحضرات التجميل وأخيراً عطري. نظرت لآخر مرة في المرايا،

ذهبت إلى الطابق السفلي لتناول الإفطار. وجدت والدتي تتحدث في الهاتف. عندما رأتني، أغلقت الخط بتوتر . كنت أعرف أنها كانت تتحدث مع رئيس عملها فوالدتي تكون عشيقته بلا شك ، لكنني لم أهتم.

جلست أمامها وأنا أتناول كعكة الشوكولاتة مع العصير. أكلت بسرعة، ثم اتصل بي حبيبي يخبرني بأنه أمام منزلي

قبلت والدتي بسرعة

سأذهب سأراك لاحقا امي

لم أنتظر إجابتها. خرجت سريعًتا وجدت كاي متكئًا على باب السيارة في انتظاري. يا إلهي، يبدو جميلاً. لقد رآني قادمًتا نحوه.

مرحبا

نظر كاي إلي من أعلى إلى أسفل، ثم وجه نظره إلى شفتي وقبلها دون أي مقدمات. لقد كانت مجرد قبلة سطحية.

A MAN WITH A TATTOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن