part 06

317 23 12
                                    

betrayal:

.

.

.

.

.

.
___________

مَاذا؟! لكنَه لم يُخبِرني بالأَمسِ انهُ سَيُسَافِر

كنتُ انْظرْ الَى حَارٓس بِإندِهَاش كَان يَنظُر إِلَي وحَسب لقد كَان وجهه مُتوترًا ولا أَعلَم السَبَبْ

هَل انْتَ بِخَير

سألته بإيتغراب ظننا بأنه حصل مكروه لجيون

هل تخفي عني شيء هل حصل لجيون مكروه؟

نظر الي بإندهاش

"لا لم يحدث اليه أي مكروه قال لي أن أخبرك إذا حاولت الهرب فسوف تكون لك عواقب وخيمة رغم انك لن تستطيعين هرب "

قلبت عيناي بملل

"لقد فهمت والآن تستطيع ذهاب إذا احتجتك سأتصل بك "

أومأ برأسه ثم رحل اغلقت باب فور ذهابه ثم توجهت للمطبخ فتحت ثلاجة واخرجت منها عصير برتقال مع كعكة شكولاطة وضعتهم على طاولة سكبت عصير في كأس أخدت قطعة من كعك ثم شارعت بالأكل.

عند انتهائي جمعت طبقي وكأسي فتحت غسالة الأواني ووضعتهم داخلها اغلقت عليهم.

توجهت لغرفة نومي فتحت خزانتي وارتديت فستان صيفي ضيق يبرز صدري جمعت شعري على شكل ديل حصان.

تجولت في منزل بملل وجدت مكتب جيون لذا اردت فتحه ولكن كان مغلق كان يعلم بأنني سأدخل اليه لهاذا قام بإغلاقه احمق.

نزلت لغرفة معيشة جلست على اريكة وقمت بتشغيل التلفاز وجدت مسلسلي مفضل في احد قنوات نهضت من أريكة متوجهة للمطبخ فتحت ثلاجة ثم اخدت منها مشروب غازي مع شيبس اغلقت ثلاجة وتوجهت مجددا للجلوس على اريكة قمت بمتابعة مسلسلي بينما اشرب مشروب واتناول شيبس.

"أنا احبك "

يا إلاهي لقد اعترف لها هاذا هو بطلي عزيييز

كنت متحمسة جدا لدرجة صرخت عندما اعترف البطل للبطلة كأنه إعترف لي.
انتهت الحلقة عندما اعترف لها مما زاد شوقي لرد البطلة نظرت الى الساعة التي على جدار.

الساعة 11:25 am

قررت خروج للتسوق لأقضي على ملل وضعت شيبس ومشروب فوق طاولة اخدت هاتفي وإتصلت بحارس جيون.

A MAN WITH A TATTOO حيث تعيش القصص. اكتشف الآن